• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

اياكس يتعادل ويهدر فرصة التقدم للصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

تقدم فريق الكمار للمركز الثاني في الدوري الهولندي الاول لكرة القدم بعد فوزه الكبير خارج ملعبه على بريدا بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في اطار مباريات الاسبوع الواحد والثلاثين من البطولة.

وضع داني كوفرمانز فريق الكمار في المقدمة بالهدف الاول في الدقيقة 27 الا ان روب بيندرز ادرك التعادل لبريدا في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الاول وعاد بيندرز ليسجل هدفا اخر ولكن هذه المرة في مرماه خطأ في الدقيقة 54 ليتقدم الكمار من جديد.

واضاف مارتن مارتنز الهدف الثالث للفريق الفائز من ركلة جزاء في الدقيقة 68 واختتم كوفرمانز اهداف فريقه في الدقيقة 79 ورفع الكمار بهذا الفوز رصيده الى 66 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن ايندهوفن المتصدر في حين تجمد رصيد بريدا عند 43 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

من جهةاخرى تراجع اياكس امستردام للمركز الثالث متخلفا بفارق الاهداف عن الكمار بعد تعادله خارج ملعبه مع فالفيك 2-2 ليهدر فرصة لتقاسم الصدارة مع ايندهوفن.

وكان اياكس البادئ دائما بالتسجيل فقد احرز جابري الهدف الاول للفريق في الدقيقة التاسعة وادرك يان فيرتونجن التعادل لفريقه بعده بدقيقة الا ان ويسلي سنايدر اعاد التقدم مرة اخرى لاياكس في الدقيقة 21 ثم تعادل رود بيرجر لفالفيك في الدقيقة .71وتعرض لاعب فالفيك طارق سكتيوي للطرد في الدقيقة .89 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال