• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

آلان ميشيل: عودة الثقة أهم أسلحتنا لمواجهة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

محمد حمصي:

ينضم لصفوف الأهلي في مباراة اليوم نجما خط الدفاع محمد قاسم وخالد محمد بعد انتهاء عقوبة الطرد التي تعرضا لها في المباريات السابقة في نفس الوقت الذي يغيب فيه المهاجم الايراني فرهاد مجيدي نظرا لعدم اكتمال شفائه حتى الآن.

وصرح المدرب الفرنسي آلان ميشيل بأن عودة الثقة هي أهم أسلحتهم لمواجهة الامارات قائلا بأن النقاط الثلاث مهمة لتعزيز رصيدهم والتقدم نحو مركز جديد على أمل الاستمرار في ذلك.

واضاف بأن الامارات بدوره سيسعى للنقاط الثلاث للابتعاد عن الصراع الدائر في المؤخرة، ورأى ميشيل بأن رحلة خورفكان والتي استغرقت اربعة ايام كانت مفيدة جدا للاعبين سواء من الناحية النفسية والابتعاد عن الضغوط أو الناحية الفنية ورفع معدل اللياقة مشيرا الى ان الفريق سيكرر هذه الرحلة يوم السبت القادم ولمدة ثلاثة ايام من اجل المزيد من اللياقة التي يراها أحد الأسباب الرئيسية في تدهور النتائج في المرحلة الماضية.

وأكد آلان ميشيل بأن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على النصر في الجولة السابقة كان له تأثير ايجابي على معنويات اللاعبين وزاد من حماسهم واصرارهم على تحقيق المزيد من الانتصارات والنقاط.

وذكر ميشيل بأن فرهاد مجيدي لن يتمكن المشاركة لأنه لم يكمل برنامجه التأهيلي حتى الآن رغم بدء تدريباته المنفردة بالكرة يوم أمس الأول، واضاف بأن اللاعبين جاهزون لخوض المباراة وكله أمل في ان يخرجوا بالنقاط الثلاث التي تعتبر هدفهم بشرط ان يركزوا في الفرص المتاحة لهم تماما كما حدث في مباراة النصر، وعن تكرار معسكر خورفكان قال ميشيل بأنه كان حريصا على اقامة معسكر مماثل الاسبوع القادم لتكثيف العمل والتركيز على الخطط التكتيكية والبدنية مشيرا الى امكانية اجراء مباراة خلال المرحلة القادمة وتكرار التجربة التي خاضها الفريق أمام الفجيرة والتي انتهت لصالحهم بهدفين نظيفين.

هذا وقد أدى الأهلي تدريبا أخيراً مساء امس في نفس توقيت المباراة استعدادا لمواجهة الامارات والخروج بنتيجة ايجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال