• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:03    زيارة مفاجئة لبوتين الى قاعدة حميميم الروسية في سوريا        02:03     بوتين يجتمع مع الرئيس السوري بشار الأسد في قاعدة حميميم الجوية        02:05    بوتين يأمر بسحب القوات الروسية من سوريا    

اتحاد الطاولة و داماس يحتفيان براشد عبد الحميد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

صدقي عبد العزيز:

احتفى اتحاد كرة الطاولة ومجموعة داماس باللاعب راشد عبدالحميد أول لاعب محترف في الدولة بكرة الطاولة بمناسبة فوزه بفضية بطولة فردي الرجال لدول مجلس التعاون الخليجي وبرونزية الفرق للرجال لكرة الطاولة بعد احترافه وتوقيعه لعقد الرعاية الممتد لمدة عامين مع مجموعة داماس.

وأقيم حفل التكريم بمقر الاتحاد في دبي، بحضور المهندس داوود الهاجري رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد تمجيد عبدالله نائب المدير التنفيذي للمجموعة، واللاعب راشد عبدالحميد المحتفى به.

وقام محمد تمجيد عبدالله بإهداء اللاعب راشد عبدالحميد شهادة تقدير من مجموعة داماس لإنجازه، إلى جانب الشيك الخاص برعايتها، كما أهدى دعماً خاصاً لاتحاد اللعبة للمزيد من الاهتمام بلاعبي المنتخبات الوطنية.

وفي لفتة مقدرة وملموسة من قبل اللاعب الموهوب النجم الخلوق راشد عبدالحميد لاعب نادي النصر والمنتخب الوطني والمصنف الأول للموسم الرياضي الحالي قام بإهداء درع خاصة من الكريستال على شكل مضرب كرة الطاولة منه شخصياً إلى مجموعة داماس لرعايتها ودعمها له وللعبة، تقديراً وعرفاناً بالجميل له في مبادرة غير مسبوقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال