• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

عبدالله حسن يكتسح انتخابات السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

محمد حمصي:

اكتسح مرشح نادي الشباب عبدالله حسن انتخابات كرة السلة التي جرت عصر أمس بمركز إعداد القادة لشغل المقعد الشاغر الوحيد المكمل لمجلس إدارة الاتحاد في دورته الحالية التي تنتهي في العام القادم. وقد حصل مرشح الشباب على 52 صوتاً مقابل (14 صوتا) لمرشح الأهلي خالد الماس ولوحظ أن ستة أندية من أصل سبعة منحت أصواتها لمرشح الشباب فيما حصل مرشح الأهلي على صوت ناديه ممثلاً بأحمد الكمالي مشرف الألعاب الفردية وبالطبع تفاوتت النقاط الممنوحة لكل ناد حسب مركزه وحجم نشاطه في هذه اللعبة.

أشرف على العملية الانتخابية سعادة عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة بالهيئة وبحضور يوسف عبدالله مدير إدارة الشؤون الرياضية وخالد آل حسين رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية بالإضافة إلى ممثلي الأندية نبيل عبدالكريم (الوصل) وأحمد الكمالي (الأهلي) وعمران عبدالله (الشعب) وفارس المطوع (الشباب) ويوسف عبدالله (الإمارات) وخالد أحمد (رأس الخيمة) وخليفة الضنحاني (الفجيرة).

وحرص الدوسري في بداية الاجتماع على نقل تحيات معالي عبدالرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وسعادة إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وتمنياتهما للمرشحين بالتوفيق والنجاح.

كما استغل المناسبة لتقديم التهنئة إلى اتحاد كرة السلة لحصوله على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب المصاحبة لخليجي (18) متمنياً له المزيد من الانجازات والانتصارات.

من جهة أخرى عبر مرشح نادي الشباب عبدالله حسن عن سعادته بهذا الاختيار وهذه الثقة التي أولته إياها الجمعية العمومية مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل دعم مسيرة هذه اللعبة وتقديم خلاصة خبراته مشيراً إلى أن موقعه في ناديه كمشرف على هذه اللعبة منذ أربع سنوات سيساعده في مهمته بالاتحاد آملاً أن تكلل جهوده بالنجاح المطلوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال