• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عبد القادر حسن: تمنينا مواجهة العراق في النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

حبوش صالح ووليد عباس خلال التدريبات

نيوكاسل (الاتحاد)

أوضح عبد القادر حسن، مدير إدارة المنتخبات الوطنية، أنه كان يتمنى أن تكون مواجهة الإمارات والعراق في المباراة النهائية، لكن الظروف اختلفت واصبحت المنافسة على المركز الثالث، وهو أمر جيد بالنظر إلى المحصلة العامة للمنتخبين في البطولة.

وقال: منتخب العراق تطور مستواه كثيراً مقارنة ببطولة الخليج الماضية، الكرة العراقية بشكل عام لها إرث وتاريخ ونجومها، وسبق لها التتويج بلقب البطولة، وبلوغ نصف النهائي أمر جيد بالنسبة لهم.

وأضاف: لدينا معرفة جيدة بالفريق العراقي، وسبق وأن تقابلنا سابقاً في مناسبات عدة، رغم إنها مباراة شرفية، لكننا نريد أن نقدم مستوى الكرة الخليجية ونلعب مباراة جميلة، ودائماً نقول إن الفائز واحد، حينما يكون اللقاء عربياً خالصاً.

كما تحدث عبد القادر حول مسيرة «الأبيض» في البطولة، وقال: «كان هدفنا المعلن بلوغ الدور نصف النهائي، ونجحنا في تحقيق ذلك عبر اجتياز محطة اليابان حامل اللقب، كنا قادرين على إكمال المشوار وبلوغ المشهد النهائي بعد ذلك، لكن الظروف لم تخدمنا في مواجهة أستراليا، وأن الهدفين المبكرين أثرا علينا، وخلطا أوراقنا، كما أن تسديدة أحمد خليل التي ارتطمت بالقائم في الدقائق الأولى أسهمت في عدم عودتنا سريعاً إلى الأجواء العامة.

وقال: ما حدث أمام أستراليا أمر وارد في كرة القدم، وأحياناً تتعرض للخسارة بالظروف نفسها، وضعنا هدفاً لبلوغ المباراة النهائية بعد التفوق على اليابان، لكن لم تمض الأمور كما أردنا واستغلت أستراليا عاملي الأرض والجمهور، ورغم ذلك نركز حالياً على كسب المركز الثالث في ختام المشوار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا