• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

«ترينتي» ينطلق في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم فعاليات منتدى “ترينتي”، وهو المؤتمر السنوي الرئيسي لقطاع تجارة التجزئة للمسافرين، وذلك في فندق فايسروي ومركز الإعلام الدولي على حلبة الفورمولا 1 لجزيرة ياس في أبوظبي، ويستمر يومان.

وبحسب بيان صحفي أمس سيقام المؤتمر، وسوف يتم افتتاح منتدى “ترينتي”، الذي تستضيفه شركة أبوظبي للمطارات، وينظم بالتعاون بين المجلس الدولي للمطارات و”تقرير مودي”، بكلمات ترحيبية من المنظمين: ديرموت دافيت، نائب الناشر لتقرير مودي، وأنجيلا غيتينز، المدير العام للمجلس الدولي للمطارات، ومحمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبوظبي للمطارات، وتليها الكلمة الرئيسية لفيليب شاوس، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة DFS. ويتناول منتدى هذا العام موضوع “ريادة الفكر في قطاع تجارة التجزئة”. وتشمل الموضوعات التي ستتم مناقشتها نمو القطاع منذ انعقاد المنتدى الأول في لندن قبل 10 سنوات، وأبرز التحديات التي ما زالت تواجهه من حيث الإقبال والإنفاق والتفاعل من قبل المتسوقين وسلوكهم بشكل عام أثناء التسوق.

ومن أبرز المتحدثين في جلسات هذا المؤتمر: مارتن مود، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة لتقرير مودي، ومورييل زينغراف-شريف، مديرة امتيازات التجزئة في مطار لندن هيثرو، وأندريا بيرديني، الرئيس التنفيذي لمجموعة نوانس في أوروبا، ودان كابيل، نائب الرئيس الأول للشؤون التجارية في شركة أبوظبي للمطارات، ورولاند شتيغر، المدير التجاري في نستله انترناشونال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا