• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

انطلقت دورته السابعة أمس

«ياسلام 2015».. حبس أنفاس على كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت أبوظبي عصر أمس، انطلاق فعاليات مهرجان «يا سلام 2015» في نسخته السابعة، متضمناً عدداً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفنية المنوعة التي تقام في إطار السباق السنوي للسيارات فورومولا1، الذي تنظمه في أبوظبي شركة «فلاش للترفيه»، على كورنيش العاصمة الإماراتية وقاعة «دو» في جزيرة ياس.

ويترقب الجمهور في الإمارات عشرة أيام من البهجة والإثارة في وقت يتوجه عشاق السباقات، وكذلك العائلات إلى كورنيش أبوظبي للمشاركة في نشاطات فعالية «ياسلام مباشر» الذي

يحاكي في دورته السابعة، سباقات السيارات المثيرة التي تحبس الأنفاس، من خلال أنشطته الرائعة وتحدياته المتعددة التي تجري على امتداد كورنيش أبوظبي الذي سيظل مفتوحا حتى 29 نوفمبر.

ومع استهلال المهرجان بالعرض المميز المفعم بالإثارة والاستعراضات من خلال المسيرة الافتتاحية الكرنفالية، تمت دعوة المجتمع الإماراتي للانضمام إلى المهرجان، حيث شاركت 9 مدارس محلية في عرض متنقل مميز. وتقدمت المسيرة مجموعة من آلات الفلوت الموسيقية المصممة خصيصا، والفرق الموسيقية المتجولة وفرق العروض الباهرة، منطلقة في طريقها عبر الممشى العريض على كورنيش أبوظبي قبل أن تصل إلى نهايتها أمام البوابات الجديدة لمنطقة مشجعي الفورمولا 1 في الساحة الغربية، وقد كانت الجائزة من نصيب مدرسة ريتش البريطانية.

وترحب «منطقة مشجعي الفورمولا 1» بعد المسيرة بعشاق سباقات السيارات، حيث تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يجربها الزوار بأنفسهم، فهي تقدم للمتحمسين منهم من كل الأعمار متعة لا تتكرر من خلال إطلاق عدة تحديات، مثل تحدي «بت شوب»، ومحاكاة السباقات الحقيقية، وجي فورس، والتي تجعلك تشعر أنك تخوض أمتع وأقوى تجربة فورمولا 1 وأكثرها تنوعاً على مستوى العالم.

وينظم مسرح منطقة مشجعي الفورمولا 1 حفلات فنية حية للمواهب المحلية كل يوم تشمل عروضاً لفرق مرشحة للمراحل النهائية في «مسابقة المواهب الناشئة». وتستضيف المنطقة المسابقة النهائية لهذه البطولة المثيرة يوم السبت 21 نوفمبر، حيث يصدح المتنافسون الثلاثة النهائيون بأروع أغانيهم، سعياً للحصول على الجائزة النهائية وهي المشاركة في الغناء ضمن فعالية «معزوفات على الشاطئ» ذات الشعبية الكبيرة، التي تنطلق لمدة ثلاثة أيام وتجمع أفضل النجوم المحليين والإقليميين والعالمين يوم الخميس 26 نوفمبر على كورنيش أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا