• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

منير حيدر: صروح ترسي عقوداً بملياري درهم للبنية التحتية في شمس أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

حوار - عبدالحي محمد:

تستعد شركة صروح العقارية للإعلان عن أسماء الشركات الفائزة بأعمال مشروع البنية التحتية في شمس أبوظبي بتكلفة تصل إلى أكثر من 1,6 مليار درهم ليصل إجمالي تلك العقود إلى أكثر من ملياري درهم، وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن بيع أكثر من 60% من أراضي مشروع شمس أبوظبي، كما تقدم أكثر من 17 مستثمرا للحصول على موافقة الشركة تمهيدا لبدء تنفيذ مشاريعهم العقارية، وباعت الشركة المرحلة الأولى من مشروع سرايا أبوظبي بنسبة 100% والمرحلة الثانية بنسبة 50%، وستبدأ الشركة خلال سبتمبر المقبل تسليم أراضي المشروع للمستثمرين كما ستنتهي الشركة من إنجاز البنية التحتية للمشروع خلال عامين.

وقال منير حيدر الرئيس التنفيذي لشركة صروح العقارية إن الشركة ستطرح المرحلة الثانية من مشروع شمس أبوظبي مطلع العام المقبل، والمشروع عبارة عن 6 أبراج بتكلفة 8 مليارات درهم، مشيرا إلى أن الشركة أنجزت مشاريعها في الخالدية وساس النخل والعين وستنتهي من مشاريعها لطيران أبوظبي وحدائق الجولف والمرحلة الثانية من مشروع ساس النخل في مواعيدها المحددة.

وأشار حيدر في حواره مع الاتحاد'' إلى أن الشركة ستطرح خلال الفترة المقبلة مشاريع سكنية تلائم احتياجات كافة شرائح المجتمع، مؤكدا أن الشركة لا تبني الإسكان الفاخر فقط بل تبني مجتمعات متكاملة ولديها إحصائيات تؤكد حاجة السوق العقاري في أبوظبي إلى 100 ألف وحدة سكنية في الوقت الحاضر، وأشاد بقرار الجمعية العمومية غير العادية الماضي بتفويض مجلس الإدارة بإصدار صكوك إسلامية أو سندات، مشيرا إلى أنها وسيلة مهمة لتمويل مشاريع الشركة العملاقة وستعود بالنفع عليها وعلى الشركة والمساهمين وطالب المستثمرين بأن يقيموا الشركة بإنجازاتها وليس بسعر السهم في السوق، خاصة وأن أسواق الأسهم تشهد حاليا حالة من الاضطرابات.. وإلى نص الحديث.

؟ بعض عملاء شركة صروح متخوفون من تأخر الشركة في تسليم الوحدات السكنية لهم وهو ما يرجع إلى إلى التأخر في بدء التنفيذ وكذلك البطء في التنفيذ. ما رأيكم في ذلك؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال