• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الإصابة تبعد «نصري» 3 أشهر

أجويرو يتحفز للحاق بـ «قمة الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

لندن (رويترز)

أعلن سمير نصري لاعب وسط مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أنه سيغيب لثلاثة أشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لكنه أكد أنه سيعود أفضل من أي وقت مضى.

وأصيب نصري خلال فوز سيتي 5-1 على بورنموث يوم 17 أكتوبر ولم يلعب منذ ذلك الوقت، رغم أن المدرب مانويل بليجريني كان يأمل أن يتعافى اللاعب الفرنسي في الوقت المناسب قبل استضافة ليفربول غداً. وإضافة لمباراة ليفربول سيغيب نصري عن عدة مباريات مهمة أخرى لسيتي بينها لقاء ساوثامبتون في 28 نوفمبر وأرسنال يوم 21 ديسمبر. وكتب نصري (28 عاماً) بحسابه على موقع تويتر أمس الأول «الأمر الذي لا يقتلك يجعلك أقوى. سأعود أفضل من أي وقت مضى.. أراكم بعد ثلاثة أشهر».

من ناحية أخرى، قال سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي: سأبذل كل ما في وسعي لأكون جاهزاً للمشاركة أمام ليفربول بعد غياب 6 أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأصيب المهاجم الأرجنتيني أمام الإكوادور في التاسع من أكتوبر الماضي، ولم يشارك مع سيتي منذ سجل خمسة أهداف في 20 دقيقة أمام نيوكاسل يوناتيد في بداية الشهر الماضي.

وعاد أجويرو للتدريبات بشكل كامل هذا الأسبوع ويتوق للمشاركة حين يزور ليفربول ستاد الاتحاد.

وقال أجويرو لموقع النادي على الإنترنت «أتمنى المشاركة في هذه المباراة. أفعل كل ما في وسعي لألحق بها وأنا في وضع ممتاز. كانت فترة مخيبة للآمال. بالتأكيد مباراة نيوكاسل كانت مميزة لأنه لا يمكن تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة كل أسبوع، المرة الوحيدة التي أتذكر أنني سجلت فيها 5 أهداف في مباراة واحدة كان عمري حينها 12 عاما. كنت ألعب في فريق الناشئين في اندبندينتي (في الأرجنتين) وكانت أول بطولة مهمة أخوضها. لعبنا ضد فريق محلي وانتصرنا 7-صفر وسجلت 5 أهداف لكن ذلك لا يحدث كثيرا. أليس كذلك؟ وأضاف: «سجلت 4 أهداف أمام توتنهام (هوتسبير) الموسم الماضي وكان ذلك أكبر عدد من الأهداف سجلته في مباراة واحدة كمحترف حتى هذه النقطة».

وأشاد أجويرو كذلك بزميله السابق جيمس ميلنر الذي انتقل إلى ليفربول قبل بداية الموسم ومن المرجح أن يرتدي شارة قيادة فريق المدرب يورجن كلوب إذا تعافى في الوقت المناسب من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. وتابع «أتمنى أن يتمكن (ميلنر) من التعافي. إنه لاعب رائع رغم أن الأمر يبدو غريباً حين أراه يرتدي قميصا لفريق آخر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا