• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المناطق المتخصصة توقع 11 عقداً لإنشاء مدن عمالية بتكلفة 2,5 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

ريم البريكي:

بناء على توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي تم امس في المؤسسة العليا للمناطق الصناعية المتخصصة توقيع 11 عقدا لإنشاء مدن ومجمع سكني للعمال بتكلفة 2,5 مليار درهم مع عدة شركات وطنية متخصصة في إقامة المدن.

وأشاد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة بالقيادة الرشيدة للبلاد لانتهاجها سياسة تتسم بالريادة في الحفاظ على حقوق العمال ومكتسباتهم وإقامة المناطق السكنية للعمال من أجل تأمين حياة كريمة لهم والسكن الملائم، مشيدا بدور القطاع الخاص في دعم المشاريع الصناعية والعمرانية فى إمارة أبوظبي. وأعرب سموه عن شكره وتقديره لاهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' والتوجيهات الكريمة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بما يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بكل المعايير والمقاييس التي تمنح العمال حقوقهم بما يتماشى والقوانين والقرارات الدولية.

وثمن سموه الخطوات التي تشهدها المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة فيما يتعلق بتشييد المدن والمجمعات السكنية العمالية في قطاع التشييد والبناء بالإضافة الى ما بدأته المؤسسة بناء على توجيهات القيادة الرشيدة ببناء خمسة مجمعات سكنية للعمال العاملين في قطاع الصناعة.

وقال سموه في تصريح خاص بهذه المناسبة إن هذه المجمعات السكنية العمالية سوف تستوعب كافة أعمال شركات القطاع الخاص العاملة في المشاريع العمرانية والتنموية الحالية والمستقبلية في إمارة أبوظبي ضمن خطة تنفذها المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة لاستيعاب 300 ألف عامل خلال العامين المقبلين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال