• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأولمبي السعودي يشيد بمعسكر الإمارات

رئيس لجنة الحكام يرفض تصريحات رؤساء الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

الرياض (د ب أ)

شدد عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على احترامه لجميع رؤساء الأندية السعودية وعدم خوفه من أحد، مشيراً إلى أن موضوع اختفاء الحكم محمد القرني ليس له علاقة بنادي النصر.

وقال المهنا «لا يوجد عندي إشكالية من النقد وأستمع لمطالب أي نادٍ، وهاتفي مفتوح للجميع، والاتصالات مع الأندية متواصلة ولا تتعلق برفض حكم أو قبوله».

وأضاف «دائرة التحكيم لها مهمات ولجنة الحكام أيضاً، ولجنتنا مشكلتها تكمن في من يقيمها، وهناك ضغوط تمارس على الاتحاد لجلب حكام أجانب، ومتى نعطي الحكام الثقة سنجد قراراتهم صحيحة».

وقال «إنني مع عقوبة الحكام وضد إعلانها، ولا يوجد اتحاد يعلن عقوبة الحكام، وعقوبة الحكام تتراوح من أسبوع إلى 3 أسابيع ثم يعود مرة أخرى، والمتابع للحكام يعرف أنه عندما يخطئ لن يراه مجدداً، وفهد المرداسي مميز محلياً ودولياً، والأخطاء موجودة ولكن هناك تفاوت في الأخطاء».

وأردف: «الأمير عبد الله بن مساعد حل جميع مشاكل لجنة الحكام، وهو متجاوب بشكل كبير مع طلباتنا، وأشكره بشدة على تفاعله معنا، وأتمنى من الجميع دعم الحكام السعوديين لكي يظهروا بالمستوى المميز والمنشود في البطولات المحلية والخارجية».

وختم عمر المهنا تصريحاته، قائلاً: «لن نرضخ لتصريحات رؤساء الأندية، وأحترم الأمير فيصل بن تركي وجميع رؤساء الأندية ولا أخاف من أحد».

من ناحية أخرى، أثنى صالح أبونخاع المشرف العام على المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم، على المعسكر التدريبي للفريق بالإمارات.

وأضاف «المعسكر الذي أقيم بالإمارات كان ناجحاً بكل المقاييس، خصوصاً أن المدرب وقف على جاهزية اللاعبين وعمل على خلق الانسجام بينهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا