• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قمة الجولة الثامنة بالجوهرة المشعة

الأهلي والاتحاد.. مغامرة جديدة على زعامة «جدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

الرياض (د ب أ)

لا صوت يعلو في السعودية فوق صوت «ديربي جدة» الذي سيجمع بين فريقي الاتحاد وضيفه الأهلي بعد غدٍ في الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز، لذا ستتجه أنظار السعوديين بصفة عامة وساكني مدينة جدة بصفة خاصة لاستاد الجوهرة المشعة لمتابعة المباراة.

وكان الدوري السعودي توقف وتم تأجيل الجولة السابعة، بسبب خوض المنتخب السعودي لمباراة فلسطين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، بعدما قرر الاتحاد الدولي للعبة إقامتها، وهو ما دعا مسؤولي الكرة في السعودية إلى تأجيل الجولة السابعة واستكمال الموسم من الجولة الثامنة.

وأقيمت مباراة واحدة فقط في الجولة السابعة بين خليج ونجران انتهت بفوز الأول 3/‏‏ 1 نظراً لعدم اختيار أي لاعبين من الفريقين للمنتخب السعودي الأول.

وستكون الجماهير على موعد مع مباراة دائماً ما تشهد إثارة وندية كبيرة بين لاعبي الاتحاد والأهلي، في ظل شعبية الفريقين الكبيرة في السعودية بصفة عامة وفي جدة بصفة خاصة، كما أن تقارب النقاط بينهما في جدول الترتيب هذا الموسم سيضفي على اللقاء منافسة من نوع خاص.

وسيضرب الفائز بالمباراة عصفورين بحجر واحد، فهو أولا سيسعد جماهيره بتزعمه للمدينة كروياً، خاصة أن مباريات «الديربي» تعد بطولة خاصة، ثانياً سيبعد الخاسر عن المنافسة على لقب الدوري ولو بصورة مؤقتة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا