• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جراحة ناجحة لحميد عبد الله

الشعب يستقبل زنجا في «التجربة الرابعة»!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

معتصم عبدالله (الشارقة)

استقبلت إدارة شركة نادي الشعب لكرة القدم مساء أمس الأول، الإيطالي والتر زنجا المدرب الجديد لفرقة «الكوماندوز»، خلفاً للمصري طارق العشري، وأنهى زنجا قبل وصوله إلى دبي أمس الأول ارتباطه بشكل رسمي مع ناديه السابق سامبدوريا، والذي قاده خلال الأشهر الست الماضية في منافسة الدوري الإيطالي.

واستبق زنجا اكتمال إجراءات تعاقده مع الشعب، والتي استغرقت وقتاً طويلاً، بسبب شروط تعاقده مع ناديه السابق سامبدوريا، والتي أجلت اتفاق انضمامه إلى أي نادٍ آخر، بإيفاد أعضاء الجهاز الفني المساعد، والذين حرصوا على الوجود خلال مباراة الشعب الماضية أمام مضيفه النصر ضمن منافسات كأس الخليج العربي، وتكبد فيها «الكوماندوز»، تحت قيادة مدربه المؤقت التركي جمشير خسارة جديدة بنتيجة صفر-1.

وستكون مهمة زنجا «56 عاماً» هي الرابعة في أجواء منافسات الدوري المحلي بالإمارات، بعد أن سبق له قيادة العين في موسم 2007، والنصر من 2011 وحتى 2013، بجانب تجربته القصيرة مع الجزيرة موسم 2013- 2014، قبل قراره الأخير بالعودة إلى الدوري الإيطالي، من خلال التعاقد مع سامبدوريا. وحقق الحارس السابق لفريق الإنتر خلال مشواره التدريبي 3 بطولات، هي الدوري الروماني عام 2005 مع ستيوا بوخارست، والدوري الصربي 2006 وكأس صربيا 2006 مع النجم الأحمر.

ويشرف المدرب الإيطالي رسمياً على مباراة الغد، حيث يستعد الشعب للعودة إلى منافسة الدوري بلقاء مضيفه دبا الفجيرة في الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثامنة، في مواجهة القاع التي تجمع «الكوماندوز» متذيل ترتيب المنافسة برصيد نقطة واحدة بمضيفه «النواخذة» صاحب المركز الـ13 برصيد 4 نقاط، ويبحث الشعب الذي سبق له الفوز على دبا الفجيرة في مباراتين بالدوري موسم 2012- 2013 بنتيجة 5- 3 في مباراة الدور الأول بالشارقة و1- صفر في مباراة الدور الثاني، عن انتصاره الرسمي الأول في الموسم الحالي.

من جهته، أجرى حميد عبد الله لاعب الوسط الشاب في صفوف «الكوماندوز» عملية جراحية ناجحة أمس الأول، لتنظيف وتر القدم اليمنى، وغاب عبد الله عن مباراة فريقه الماضية أمام النصر بعد أن لعب أساسياً في مباراة الإمارات والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا