• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شفاء مانع وعودة الدوليين تكمل صفوف «الجوارح»

الشباب يرفض «الوديات» بعد التأجيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

منير رحومة (دبي)

رفض البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب خوض أي مباراة ودية، لتعويض تأجيل مباراة فريقه مع الأهلي، ضمن الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، إلى 26 نوفمبر الجاري، بسبب خوض «الفرسان» مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن الوقت لا يسمح لإقامة التجارب، والأفضل التركيز على مواصلة العمل على تصحيح الأخطاء وتطوير الأداء. وأشار إلى أن اكتمال الصفوف بعودة اللاعبين الدوليين، سواء بالمنتخب الأول أو الأولمبي، والأوزبكي عزيز بيك حيدروف، بالإضافة إلى شفاء مانع محمد تجعل الصفوف مكتملة للعمل في ظروف مريحة.

وأضاف أن راشد حسن الذي استعاد عافيته بعد الجراحة التي أجراها على الرباط الصليبي أصبح جاهزاً للانضمام إلى الفريق، والمشاركة في التدريبات بانتظار دخوله بشكل تدريجي في أجواء المباريات، ما يشكل إضافة حقيقية لخط الهجوم.

وقال مدرب «الجوارح» إن فريقه خرج من كأس الخليج العربي بفوائد كبيرة، ينتظر أن تنعكس إيجاباً على بقية مشوار «الأخضر» في الدوري، خاصة بارتفاع المعنويات وعودة الثقة في النفس للاعبين، مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة، وتتطلب جاهزية عالية حتى يعود الشباب إلى مستواه الطبيعي، ويقدر على مجاراة بقية الفرق الأخرى في الجولات المقبلة للدوري.

وشدد على أن الجهاز الفني يعول كثيراً على المرحلة المقبلة لحصد النقاط، وتصحيح المسار حتى يعود الفريق إلى المقدمة، ويواصل منافسته بجدية على المراكز الأولى في جدول الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا