• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طارق أحمد: أتألم للغياب عن «العميد» في فترة حرجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

مراد المصري (دبي)

أكد طارق أحمد، لاعب النصر، أن غيابه عن الفريق في مواجهة الجزيرة بعد غدٍ في الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، أمر مؤلة للغاية بالنسبة له، خصوصاً مع إصراره على أن تدخله في مباراة الشباب بالجولة الماضية لا يستحق البطاقة الحمراء.

وأوضح طارق أحمد، الذي تقلد شارة القيادة في المباراة الأخيرة أمام الشعب في الجولة السادسة لكأس الخليج العربي، أن متابعة المباراتين المقبلتين مع الجزيرة والعين خارج التشكيلة، تصيبه بالحسرة، لكنها تمنحه المزيد من الدافع للعمل والسعي للعودة لمساعدة زملائه بعد انتهاء الإيقاف، مشيراً إلى فخره لارتداء شارة القيادة في المباراة الماضية.

وأشار إلى أن دخول النصر في حسابات معقدة بكأس الخليج العربي، سببها الفريق نفسه، وقال: كان يجب أن نحصد المزيد من النقاط، ولم نستحق الخسارة من الإمارات، ولو لعبنا بتركيز لبقينا ضمن دائرة حسابات التأهل بشكل أكبر، المهم أن نفكر في المستقبل ونركز حالياً على مباريات الدوري.

وتمنى طارق أحمد التوفيق للأهلي في المهمة الآسيوية حينما يخوض إياب النهائي غداً، وقال: علاقتي السابقة بالأهلي من الأمور التي اعتز بها، وجميعاً ندعمه في المباراة المقبلة، حيث نقف مع ممثل الوطن، ونهتف باسم الإمارات في المباراة، آملين أن يعود الفريق باللقب الآسيوي.

على صعيد آخر، استأنف «الأزرق» تحضيراته لمواجهة الجزيرة من خلال التدريبات اليومية. ومن المتوقع أن تشهد انضمام البوركيني جوناثان بترويبا، العائد من المشاركة مع منتخب بلاده حينما قاده للتأهل إلى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم، وسجل هدفاً من الثنائية في شباك بنين، ليعود إلى «العميد» بمعنويات مرتفعة لمواجهة فريقه السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا