• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفريق «مكتمل الصفوف» قبل مباراة النصر

أحمد سعيد: إصابة فوزينيتش خسارة كبيرة للجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

يخوض الجزيرة تدريبه الأساسي مساء اليوم، استعداداً للقاء النصر بعد غد في الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي. وللمرة الأولى منذ فترة طويلة يؤدي «فخر أبوظبي» مرانه مكتمل الصفوف، باستثناء غياب ماركو فوزينيتش الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفجيرة بكأس الخليج العربي، وانضم اللاعبون الدوليون، بعد المشاركة مع «الأبيض» في لقاء ماليزيا في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، كما عاد سالم راشد الذي تعرض لكدمة قوية في الرأس خلال مواجهة الفجيرة الأخيرة، وخرج على أثرها من اللقاء مصاباً.

من جانبه، أكد أحمد سعيد المشرف على الفريق، أن إصابة فوزينيتش تعد خسارة كبيرة للغاية، سواء للجزيرة أو للدوري بشكل عام، وأن اللاعب يعد من المواهب المتميزة على صعيد البطولة، ومن الخبرات التي يستفيد منها الصغار. وقال: فوزينيتش سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة، ومن المرجح أن يتوجه إلى إيطاليا لإجراء العملية هناك.

وأشار إلى أن هناك متسعاً من الوقت لاختيار «البديل»، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد تحديد الأولويات من جانب المدرب بالتشاور مع اللجنة الفنية للنادي، وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجزيرة في اختيار البديل الكفء لماركو فوزينيتش الذي ترك بصمة واضحة على أداء المهاجمين في دوري الخليج العربي.

وتطرق سعيد للحديث عن مباراة النصر المقبلة، مؤكداً أنها ستكون صعبة للغاية، في ظل الأداء المتميز لـ«العميد» هذا الموسم، مشيراً إلى أن الجهاز الفني أعد العدة لهذه المواجهة، خصوصاً بعد اكتمال الصفوف للمرة الأولى هذا الموسم باستثناء غياب المهاجم فوزينيتش.

وأضاف أن الجزيرة يملك البديل المناسب لغياب المهاجم المصاب، خاصة أن هناك أكثر من لاعب يمكنهم سد هذا الفراع مع وجود الدولي المتميز علي مبخوت وأيضاً العطاس الذي أثبت نفسه في الفترة المقبلة، فضلاً على وجود المتميز أحمد ربيع.

وقال أحمد سعيد إن الجهاز الفني بقياد البرازيلي أبل براجا عكف على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباريات كأس الخليج العربي، رغبة منه في عدم تكرارها خلال الدوري.

ونوه إلى أن الغيابات الكثيرة بين مجموعة المنتخب الوطني والمصابين، أثرت بشكل لافت على انسجام الفريق خلال فترة توقف الدوري، لكنها أفرزت أيضاً بعض اللاعبين المتميزين على رأسهم سالم راشد الذي أدى بشكل رائع خلال مباراة الشارقة، واستطاع مع زملائه تحويل التأخر إلى تعادل في وقت قياسي.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف اللاعبين في مباراة النصر، وطالبهم بضرورة التركيز التام، ونسيان نتائج الفترة الماضية، من أجل بداية جديدة لـ«فخر أبوظبي» في دوري الخليج العربي، يمكن من خلالها تعويض ما تعرض له الفريق من نزيف في النقاط قبل فترة التوقف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا