• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دعوة قدامى «السماوي» ونجوم «مونديال 90» للمشاركة

مؤتمر صحفي في بني ياس للقاء «أساطير الريال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يعقد بني ياس مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن تفاصيل المواجهة التي تجمع قدامى ريال مدريد و«السماوي» 4 ديسمبر القادم، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني، إلى جانب ذكرى مرور 34 عاماً على تأسيس نادي بني ياس.

ويتحدث في المؤتمر العقيد مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، رئيس شركة كرة القدم، والذي يكشف عن التفاصيل كافة المتعلقة بالحدث، وكذلك الأسماء المنتظر أن تمثل فريق «أساطير الريال» وأبرز نجوم بني ياس وكرة القدم الإماراتية الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراة التاريخية.

وأكد هاشم آل محمد مدير المكتب الإعلامي لنادي بني ياس أن المباراة الاستعراضية تأتي تكريماً من أسرة بني ياس للاعبين القدامى الذين سبق لهم تمثيل النادي في العقود الثلاثة الماضية، مشيراً إلى أن شركة كرة القدم عمدت طيلة الأسابيع الماضية إلى توجيه الدعوة لأبرز نجوم «السماوي»، يتقدمهم الجيل الذهبي الذي حصل على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة موسم 1991 - 1992، وكذلك نجوم المنتخب الوطني الذين نجحوا في بلوغ نهائيات كأس العالم في إيطاليا 1990.

وأضاف: المباراة تنظم بناء على الاتفاقية التي وقعتها شركة كرة القدم مع ريال مدريد أواخر الشهر الماضي، حيث يرتبط الناديان بعلاقات وطيدة منذ سنوات عدة، لافتاً إلى أن هذه الخطوة جاءت ضمن مساعي بني ياس لتنظيم احتفالية خاصة بالنجوم القدامى بحيث تكون أشبه بتكريم جميل لهم على سنوات العطاء مع «السماوي».

ويضم فريق أساطير ريال مدريد العديد من اللاعبين المخضرمين الذين سطروا تاريخاً رائعاً، علماً بأن المواجهات التي خاضها الفريق خلال العام الحالي، وآخرها أمام ليفربول في يونيو الماضي، شارك فيها روبرتو كارلوس، زين الدين زيدان، مايكل أوين، فيجو، هييرو، ديفيد بيكهام، سلجادو، موريانتيس وسيدروف.

وانضم راؤول جونزاليس المهاجم الإسباني المخضرم إلى فريق أساطير ريال مدريد مؤخراً، بعدما أعلن اعتزاله اللعب نهائياً قبل أيام ويعد أحد الهدافين التاريخيين للنادي الملكي، فيما كانت آخر محطة احترافية لللاعب «35 عاماً» مع نيويورك كوزمس عندما قاده إلى الفوز بلقب الدوري الأميركي، إذ أشار عديد من المصادر إلى أنه أحد المرشحين بقوة للمشاركة في مباراة بني ياس.

وتحظى المباراة باهتمام كبير من قبل مختلف الجماهير، لأنها الأولى التي تجمع أساطير ريال مدريد مع فريق عربي، ومن المتوقع أن تحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا