• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زلاتكو يزور الأكاديمية الخاصة بالعين

باستوس يعود إلى «الزعيم» أمام «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

زار الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، وناصر الجنيبي مدير الفريق واللاعب البرازيلي فليبي باستوس، والمدافع خالد عبدالرحمن، أكاديمية كرة القدم الخاصة بالنادي، في مشهد أدخل الفرحة والسرور إلى نفوس لاعبي الأكاديمية وأولياء أمورهم الذين تسابقوا إلى التقاط الصور التذكارية مع لاعبي ومدرب «الزعيم».

وامتدح زلاتكو فكرة تبني النادي لأكاديمية كرة القدم الخاصة، والتي يتيح من خلالها الفرصة لأبناء الدولة والمقيمين غير المسجلين بقوائم فرق النادي السنية لاستثمار أوقات فراغهم والعمل على تطوير إمكانياتهم، سعياً لاستقطاب المتميزين منهم رسمياً في صفوف فرق النادي المختلفة ترجمة لجهودهم وحرصهم على تطوير أدائهم.

كما أشاد زلاتكو بآلية عمل الأكاديمية الخاصة، معرباً في الوقت ذاته عن بالغ سعادته بوجوده بين اللاعبين البراعم والناشئين والشباب وأسرهم، متمنياً للجميع كل النجاح والتوفيق.

من جهة أخرى، خاض «البنفسج» أمس التدريب الثاني على استاد خليفة بن زايد، وهو مكتمل الصفوف للمرة الأولى، منذ انتهاء الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، بعد أن شارك في المران لاعبوه الدوليين الذين انضموا إلى البرنامج بعد عودتهم من ماليزيا ومشاركتهم مع منتخبنا الوطني في مباراته السابقة.

ويذكر أن العين خاض مبارياته في كأس الخليج العربي، في ظل غياب عدد كبير من عناصره الأساسية لمشاركتهم مع المنتخبين الأول والأولمبي، وهو ما أثر على نتائجه ووضعه خارج المنافسة، إثر الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة في المجموعة الثانية من دبا الفجيرة، ما جعل زلاتكو يعتذر لجماهير العين على الخسارة، وتوقف مشواره في البطولة واعداً الجميع بتغيير الصورة في لقاء «السماوي» الذي يخوضه بصفوف مكتملة بعد عودة البرازيلي فليبي باستوس الذي غاب عن لقاء دبا الفجيرة بكأس الخليج العربي، إلا أن «الزعيم» يفقد جهود قائد الفريق هلال سعيد الذي تم إيقافه مباراتين بقرار من لجنة الانضباط.

ويواصل العين مساء اليوم تدريباته على استاد خليفة بن زايد، حيث يؤدي المران قبل الأخير تحت إشراف وقيادة مدربه زلاتكو وجهازه المساعد، ويختتم برنامجه الإعدادي غداً، والذي يأتي في إطار استعداداته لمواجهة بني ياس، في الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا