• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ترشيح الثنائي لجائزة الأفضل آسيوياً دليل على الموهبة الإماراتية

نجوم «الزمن الجميل» يشيدون بـ «خليل وعموري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد):

أرقام جديدة يعمل الجيل الحالي لمنتخبنا الوطني الأول على كتابتها بحروف من ذهب، وإن كانت الجائزة فردية، إلا أنها خير دليل وبرهان على ما وصلت إليه الكرة الإماراتية، حيث يوجد ثنائي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أحمد خليل وعمر عبدالرحمن في القائمة النهائية التي أعلنها الاتحاد الآسيوي أمس الأول، بخصوص ترشيحهما لجائزة أفضل لاعب في القارة عام 2015، والتي سيتم الإعلان عنها في حفل توزيع الجوائز السنوية يوم 29 نوفمبر الجاري بالعاصمة الهندية نيودلهي.

وأصبحت الكرة الإماراتية قادرة على كتابة صفحة جديدة تضاف سطورها إلى ما حققته، سواء في الزمن الجميل، أو مع الجيل الحالي الذي كتب عنواناً براقاً مضيئاً بالإنجازات.

وأعرب عبدالله سلطان، أحد نجوم العصر الجميل، عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، عن سعادته برؤية لاعبين من منتخبنا الوطني الأول في القائمة النهائية للمرشحين بالفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا.

وأكد المشرف العام لمنتخبنا الوطني الأولمبي وجدارة الثنائي وفرصتهما الكبيرة في الحصول على الجائزة للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية، خاصة أن وجود اثنين من الإمارات بجانب اللاعب الصيني، يزيد من فرصة حصولنا على الجائزة وتمثل دافعاً حقيقياً لنا. وأوضح أن وجود أحمد خليل وعموري معاً هو خير دليل على موهبة اللاعب الإماراتي، ويؤكد للعالم وللقارة الآسيوية المستوى الذي وصلت إليه كرتنا الإماراتية، والفرصة مؤاتية للثنائي في ظل ما قدموه مع منتخبنا الوطني بكأس آسيا 2015 وناديهما بدوري أبطال آسيا وكذلك في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى مونديال «روسيا 2018» وكأس آسيا بالإمارات 2019، ونتمنى لهما كل التوفيق.

وذهب محسن مصبح «السوبرمان» إلى أن وجود الثنائي إنجاز للإمارات ولكرتنا، وقال: اللاعبان يستحقان الوجود في القائمة النهائية والفوز بالجائزة، وأتمنى الحظ الأوفر لكلاهما، وفوز كل واحد منهما هو انتصار يسجل باسم الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا