• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كوزمين يضع اللمسات النهائية في المران الأخير

الأهلي يستقر على تشكيل «الفرسان» وصنقور بديل هيكل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

وليد فاروق (جوانزو )

يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعداداً للمواجهة المرتقبة والتاريخية أمام جوانزو غداً في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي يحتضنها استاد تيانهي بمدينة جوانزو، بخوض تدريبه الأساسي والأخير على ملعب المباراة، في الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، ولمدة ساعة فقط، على أن يسمح للإعلام وكاميرات التصوير بمتابعة أول 15 دقيقة فقط.

كما يعقد المؤتمر الصحفي بعد ظهر اليوم، بقاعة المؤتمرات باستاد تيانهي، اعتباراً من الساعة الثانية والنصف للروماني أولاريو كوزمين، ويعقبه في الساعة الثالثة مؤتمر البرازيلي سكولاري مدرب جوانزو.

وكان الأهلي أسدل الستار على تدريباته بمعسكره التحضيري بإحدى ضواحي مدينة جوانزو، ويطلق عليها «بانيو»، مساء أمس، وقرر الجهاز الفني بقيادة كوزمين غلق المران وجعله قاصراً على أعضاء مجلس إدارة النادي، بعد وصول أعداد كبيرة من الإعلام الإماراتي والجماهير، في محاولة لمواصلة حالة التركيز التي يعيشها اللاعبون منذ انخراطهم في المعسكر الأحد الماضي.

يذكر أن عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، يحرص على متابعة التدريبات بشكل يومي، وأيضاً الالتقاء بالجهاز الفني والاستماع منه عن آخر استعداداته، وتلبية أي مطالب أو تذليل أي صعاب أمام الفريق، بحضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي ومسؤولي الأهلي.

وحرص كوزمين خلال تدريب أمس الأول، الذي شارك فيه الدوليون السبعة، وهم أحمد خليل وماجد حسن وحبيب الفردان وعبد العزيز هيكل وأحمد ديدا وإسماعيل الحمادي ووليد عباس، عقب خوض مباراة «الأبيض» أمام ماليزيا، على أداء تدريبات منفردة وخفيفة، بينما ركز الجهاز الفني خلال المران على إخضاع بقية اللاعبين لبعض الفقرات الفنية والبدنية، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، ووضع اللمسات النهائية على التشكيلة المرشحة لخوض اللقاء، والتي استقر عليها كوزمين، بما في ذلك اللاعب الأنسب لتعويض غياب عبد العزيز هيكل في مركز الظهير الأيمن، والذي أشرنا سابقاً إلى أنه لن يخرج من عبد العزيز صنقور، على أن يكون سالمين خميس الخيار الأخير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا