• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

فرقة براعم الفنون الشعبية الفلسطينية تختتم عروضها الفنية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الحفل الفني الذي أقامته فرقة براعم الفنون الشعبية الفلسطينية التابعة لجمعية إغاثة أطفال فلسطين على خشبة مسرح المجمع الثقافي بأبوظبي.

حضر الحفل سعادة الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدى الدولة، وحشد كبير من الحضور المهتم بهذه الفعاليات الفنية المتميزة.

كما أقامت الفرقة حفلاً آخر في إمارة الشارقة بالتعاون مع دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة.

وألقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة في الحفل أعرب فيها عن إعجابه الشديد بفكرة الجمعية القائمة على تقديم العون الطبي المجاني للأطفال الفلسطينيين المحتاجين للعلاج الخاص الذي لا يتوافر في أماكن وجودهم، منوهاً بأن عمل الجمعية امتد الآن ليشمل الأطفال العراقيين وجميع الأطفال في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد معاليه دعمه الكبير للجمعية وعملها في إمارة أبوظبي وعن إعجابه بأداء فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية، منوهاً بالتزام دولة الإمارات حكومة وشعباً بمساندة الشعب الفلسطيني في جميع مراحل نضاله حتى تقام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف شاكراً جميع الجهات الراعية للحفل ودعم هيئة الهلال الأحمر الإماراتية وهيئة أبوظبي للثقافة والتراث اللتين قدمتا جميع التسهيلات الممكنة لرعاية الحفل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال