• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

وصف الإياب بالصعب على الفريقين

عبيد سعيد: متعطشون للفوز بأهم مباراة في تاريخ «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

وليد فاروق (جوانزو)

أكد عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن مبادرتي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي، كان لهما الأثر الإيجابي والمعنوي الكبير على «الفرسان» وعلى جماهير كرة القدم الإماراتية، وكانتا مبعث تفاؤل في إمكانية تحقيق اللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

أوضح عبيد سعيد أن المبادرتين الكريمتين عكستا اهتماماً كبيراً من شيوخنا براحة الجماهير، وحرصاً متواصلاً على دعم كل من يحمل اسم الوطن في المحافل القارية والدولية، مشيراً إلى أنهما انعكستا بالإيجاب على الفريق عندما وجد اللاعبون دعماً غير مسبوق على مستوى المشاركات الخارجية.

وأكد أن النهائي الآسيوي غداً يعد مباراة «مصيرية»، مما لا شك فيه بالنسبة للأهلي، واللاعبون يولونها اهتماما خاصاً وكبيراً وذلك من منطلق أنهم يسعون إلى تسجيل تاريخ كروي جديد لـ «الفرسان» وسطر أسمائهم بحروف من نور في سجل إنجارات كرة القدم الإماراتية، ومجرد المشاركة في هذه المباراة يعد شرفا كبيرا يسعى إليه كل لاعب.

وقال: لا شك أن المباراة صعبة على الفريقين، والمنافس جوانزو يملك قوة فنية لا يستهان بها، خاصة أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، وهذا ما قد يمنح الفريق أفضلية نظرية، ولكن أعتقد أن نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي سيكون لها تأثير سلبي على أداء فريق جوانزو، وستشكل تلك النتيجة عنصر ضغط على لاعبيه.

وأضاف: إذا نجح فريقنا في امتصاص حماس الجماهير في بداية اللقاء، والخروج بنتيجة التعادل في الشوط الأول، سيكون للشوط الثاني الملقب بشوط المدربين تأثير كبير على النتيجة النهائية للمباراة، خاصة إذا نجح لاعبو الأهلي في تسجيل هدف يربك حسابات فريق جوانزو تماماً، مع الوضع في الاعتبار أن كل فريق أصبح يعرف تكتيك منافسه تماماً، ولكن لكل مباراة ظروفها وخصوصيتها المصاحبة لها، وإذا نجحنا في الخروج بنتيجة التعادل في الشوط الأول، سيكون هذا بمثابة عنصر ضغط قوي على المنافس في ظل الحضور الجماهيري الكبير المتوقع له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا