• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يأمر بصرف 70 ألف درهم لكل مشارك في عرس الأمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

دبي - سامي عبدالرؤوف:

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بصرف 70 ألف درهم لكل مشارك في عرس الأمل الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة المنعقد في الثالث والعشرين من الشهر المقبل تحت رعاية صاحب السمو نائب رئيس الدولة في فندق السلام بدبي بمشاركة 56 عريساً من مختلف إمارات الدولة.

وقال ثاني بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي للإعلان عن تفاصيل الحفل بحضور المستشار يوسف الحوسني رئيس مجلس إدارة شركة الاصالة، الجهة المنظمة للعرس: إن منحة ورعاية حاكم دبي لعرس المعاقين يأتي إيمانا من سموه بأهمية دور هؤلاء الشباب في المشاركة في بناء المجتمع وتحقيق النهضة الحضارية باعتبارهم احدى شرائح المجتمع المهمة.

وظائف للعرسان

وأكد بالرقاد أن مكرمة سموه تجسد النظرة الحانية والحكمة العالية التي تكنها القيادة بالدولة لهذه الفئة الغالية على قلوب جميع فئات المجتمع. وأشار إلى أن نادي دبي للرياضات الخاصة يعمل على تنفيذ تلك التوجهات بتقديم الدعم الكامل لذوي الاحتياجات الخاصة، حتى ننطلق بهؤلاء الأشخاص إلى آفاق رحبة للنجاح، حيث وفرنا لهم الكثير من الوظائف في القطاع الحكومي والخاص، لافتاً إلى أن العرس الجماعي المزمع تنظيمه بالتعاون بين نادي الرياضات الخاصة وشركة أصالة يهدف إلى إعطاء الشباب حقهم في ممارسة الحياة الاجتماعية وليشعروا أنهم يعاملون مثل غيرهم من الأسوياء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال