• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تشارك في معرض برشلونة لسياحة الأعمال والمؤتمرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد جناح غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في معرض برشلونة لسياحة الأعمال والمؤتمرات 2015، الذي انتهت أعماله في مدينة برشلونة أمس الأول، إقبالاً كبيراً من قبل الشركات والمؤسسات الإسبانية والعالمية الراغبة في تعزيز تواجدها وتوسيع أعمالها في إمارة أبوظبي.

وقدم القائمون على جناح الغرفة معلومات وافية وبيانات متخصصة عن كيفية ممارسة الأعمال والحصول على التراخيص التجارية، وما توفره البيئة التنافسية للأعمال في الإمارة والجهات المعنية من خدمات وتسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال الراغبين بالاستثمار والاستفادة من الفرص المتوافرة في إمارة أبوظبي.

واستقبل جناح الغرفة بالمعرض الدكتورة حصة العتيبة سفيرة الدولة لدى مملكة إسبانيا، وسالم العويس قنصل الدولة العام بمدينة برشلونة، وعددا كبيرا من رؤساء ومديري الشركات الدولية العاملة في مجال سياحة الأعمال والمؤتمرات وشركات خدمات السياحة والسفر التي شاركت وزار ممثليها المعرض.

وجاءت مشاركة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي للمعرض تحت مظلة جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الذي ضم عددا كبيرا من المؤسسات والهيئات الرسمية وشركات خدمات قطاع السياحة والسفر في إمارة أبوظبي.

وقال محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، إن مشاركة الغرفة في هذا المعرض جاءت في إطار دعمها للجهود التي تبذلها الجهات المعنية في إمارة أبوظبي للترويج لأبوظبي كوجهة متميزة لسياحة الأعمال والمؤتمرات ومركز استقطاب مالي واستثماري في المنطقة.

وأضاف أن مشاركة الغرفة في دورة هذا العام لمعرض برشلونة 2015 اكتسبت أهمية كبيرة في ظل مشاركة عدد كبير من الدوائر والهيئات الرسمية وشركات خدمات قطاع السياحة والسفر من فنادق ومنتجعات سياحية وشركات متخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات ووكالات سياحة وسفر متخصصة، مشيداً بحرص ممثلي هذه المؤسسات على تحقيق الاستفادة القصوى من خلال مشاركتهم في هذا الحدث السياحي الدولي الهام.

ويعد معرض برشلونة لسياحة الأعمال والمؤتمرات من أهم معارض سياحة الأعمال والمؤتمرات في العالم ويستقطب كبار المسؤولين ورجال الأعمال والعاملين في قطاع السياحة والمؤتمرات من مختلف أنحاء العالم، حيث استقطبت الدورة السابقة للمعرض أكثر من 87 ألف زائر متخصص في مجال سياحة الأعمال والمؤتمرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا