• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شراكة مع ماستر كارد لخصم 10%

«سوق. كوم» يطلق الجمعة البيضاء 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن موقع «سوق.كوم»، أكبر موقع إلكتروني للتسوق في الشرق الأوسط، عن عودة «تخفيضات الجمعة البيضاء» بين 25 و28 نوفمبر في كل من الإمارات والسعودية والكويت ومصر، والذي يتوقع أن تتجاوز عائداته ضعف العائدات القياسية التي سجلت العام الماضي، بفضل صفقات أكبر وأفضل. وتوقع زيارة ما يزيد على 12 مليون شخص، بعد أن حقق الموقع رقماً قياسياً وسجل أعلى نسبة مبيعات إلكترونية في تاريخ الشرق الأوسط، برقم بلغ 285 ألف منتج.

وأكد الموقع الرائد أنه سيطرح 10 آلاف صفقة حصرية جديدة، ويتوقع أن يباع منتجان كل ثانية.

وفي الوقت الذي أصبحت فيها التجارة عبر الأجهزة المتحركة جانباً أساسياً من إستراتيجية النمو لدى سوق.كوم، يقدم الموقع بالفعل لمستخدمي تطبيقات الأجهزة المتحركة إمكانية الاطلاع على الصفقات والعروض قبل بدء فعاليات «الجمعة البيضاء»، وذلك عبر مجموعته الواسعة من المنتجات والعلامات التجارية المميزة.

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم «بعد أن شهدنا نتائج تاريخية مميزة لمبيعات الجمعة البيضاء عام 2014، نلتزم هذا العام بمنح عملائنا تجربة أفضل من خلال عدد أكبر من العروض الحصرية غير المسبوقة، والتي ستساهم في دعم المبيعات وزيادتها لتصل إلى ضعف حجمها العام الماضي، أضفنا خلال العام آلاف العلامات التجارية والشركاء في مختلف الفئات، لنتمكن من طرح 10 آلاف صفقة مقارنة مع ألفين العام الماضي».

وقال : بصفتنا أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة، فإننا ملتزمون تماماً بمنح عملائنا مزايا عديدة لنجعل تسوقهم تجربة ممتعة، ولهذا يسرنا أن نقدم الصفقات الرائعة التي تناسب كل العملاء والأشخاص الباحثين عن الأفضل في كل شيء: أحدث التقنيات، أرفع الأجهزة، الأكبر والألمع والأحدث وبالأكيد – الأقل ثمناً في العالم.

وأضاف «تتجلى إمكانات سوق.كوم المتميزة في نموذجها الريادي للمبيعات من المصنع إلى المستهلك، والذي يفتح آفاقاً واسعة أمام تنوع المنتجات وتوفير التقنيات العالمية المتطورة لعملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا