• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مزاد خيري لصور سائقي «الفورمولا- 1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يقام في فندق ومنتجع شانجريلا، قرية البري، في أبوظبي، مزاد خيري ينظمه مصور سباقات الفورمولا- 1، الشهير مارك سوتون ومؤسسة «ميك إي ويش» لسائقي السباقات العالمية يتضمن صوراً موقعة من مشاهير سائقي السباقات وتذكارات سباق فريدة من نوعها، وذلك في بهو الفندق، حيث يمكن للزوار التبرع أو المزايدة لدعم هذه الحملة الخيرية من قبل المؤسسة.

وقال توماس جاس مدير عام الفندق:« يعكس هذا الحدث الالتزام المستمر من قبل الفندق، في دعم المجتمع المحلي وشراكتنا مع هذه المؤسسة في هذا المزاد هو في طليعة أنشطتنا لجمع التبرعات.. إننا نهدف إلى جمع الأموال بشكل لم يسبق له مثيل قبل وخلال هذا الحدث العالمي الذي ينطلق في حلبة ياس في جزيرة ياس - أبوظبي، من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري».

من جانبه قال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة: نحن مسرورون جداً للاستجابة، محليا وعالميا، لدفع هذه المبادرة ودعم جمع التبرعات الجارية لدينا، ونتطلع قدماً لجعل رغبات عدد أكبر من الأطفال تتحقق».

وكانت المؤسسة قد افتتحت أول مكتب لها في منطقة الخليج وذلك في أبوظبي في أكتوبر العام 2003 وترأسها سمو الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان وهي الرئيس الفخري راعي المؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا