• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المرشحون إلى اللقب في مراكز متأخرة

صدارة رباعية في افتتاح «موانئ دبي العالمية» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تقاسم الأسترالي فرازير ماركوس، والانجليزيان إيان بولتير وأندي سوليفان، والألماني مارتن كايمار، وبرصيد ست ضربات تحت المعدل لكل منهم، صدارة الترتيب العام في انطلاق الجولة الأولى أمس، ضمن بطولة موانئ دبي العالمية للجولف التي يحتضنها ملعب «الأرض» في عقارات جميرا في دبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتتواصل حتى يوم بعد غد، يتنافس فيها 293 لاعباً على جوائز مالية تبلغ 8 ملايين دولار.

وتعد البطولة خاتمة موسمي بطولتي الجولات الأوربية والسباق إلى دبي، وتبرز أهميتها في تحديد هوية بطل الموسم، وسط منافسة سباعية على اللقب يتقدمهم الإيرلندي روري ماكلروي المصنف الأول في البطولة والثالث عالمياً.

وتمكن رباعي الصدارة من إنهاء اليوم الأول المكون من 18 حفرة، بـ 66 ضربة، حاصدين من خلالها المركز الأول برصيد الضربات الست تحت المعدل، متفوقين بفارق الضربة تحت المعدل عن الإيطالي فرانشيسكو مولينناري.

وفرض الإنجليزي إيان بولتير المصنف 50 عالمياً نفسه بقوة، بعدما تفوق على صعيد الضربات الطويلة، ليحقق ضربات البيردي «ضربة تحت المعدل» في ست مناسبات، وإنهاء المشوار برصيد 66 ضربة التي أهلته مع نهاية اليوم لحصد ست ضربات تحت المعدل واعتلاء الصدارة.

وأهدر الإنجليزي أندي، والألماني كايمار، والأسترالي ماركوس، فرصة الانفراد بالمركز الأول، عقب وقوع كل منهم وبنسب متفاوتة في أخطاء البوجي «ضربة فوق المعدل لإدخال الكرة في الحفرة»، خاصة على صعيد أندي الذي كان الأكثر تميزاً، بعد أن حرمه خطأ من استثمار ضربة الأجل «ضربتان تحت المعدل» التي حققها عند الحفرة السابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا