• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

17 سائقاً من 6 دول في النسخة الـ 37

رالي دبي الدولي ينطلق على طريق الـ 1000 كلم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

مراد المصري (دبي)

منح محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، إشارة البداية ظهر أمس في كلية دبي التقنية للطلاب، للإعلان رسمياً عن تدشين النسخة الـ 37 لرالي دبي الدولي الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي وبمشاركة 17 سائقاً من 6 دول يتنافسون على ألقاب مختلف الفئات.

وعقدت اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً أمس في كلية دبي للطلاب المقر الرئيسي للمنافسات للعام السادس على التوالي، تحدث فيه محمد بن سليم، والدكتور هاشم الزعابي، مدير كلية دبي التقنية للطلاب، والسائقون الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، والشيخ عبدالله بن فيصل القاسمي، والشيخ محمد بن عبدالله القاسمي، ومحمد المطوع والقطري عبدالعزيز الكواري.

وتم خلال المؤتمر الصحفي تقديم المعلومات المتعلقة بالرالي كافة ومراحله التي تمر في مناطق المليحة، الذيد وكلباء وتتواصل حتى يوم غد، حيث يضم 12 مرحلة بمسافة إجمالية تبلغ 1000 كلم، منها 255 كلم مراحل خاصة، إلى جانب استعراض القائمة الكاملة للمشاركين التي تضم 8 سائقين إماراتيين، منهم الشيخ عبدالله القاسمي على متن سيارته «فورد فيستا آر آر سي»، والذي يشارك لأول مرة في سباق واحد في رفقة نجله الشيخ محمد بن عبدالله القاسمي الذي يشارك على متن سيارة «ميتوبيشي لانسر إيفو 9»، كما يتواجد فريق أبوظبي للراليات بقوة في المنافسات بحضور الشيخ خالد بن فيصل القاسمي على متن سيارة «ستروين دي أس 3»، ومحمد المطوع وسعيد بن طوق ومنصور بلهلي، كما يشارك راشد الكتبي على متن سيارة «فورد فيستا آر 5»، ومنصور بن جبر على متن «ميتسوبيشي لانسر إيفو 10»، كما يبرز من المشاركين خالد السويدي من قطر، وصلاح بن عيدان ومشاري الظفيري من الكويت، وميشال صالح ونسيب نصار من لبنان، بالإضافة إلى أوميرو تيريزوبولوس من قبرص.

وأكد محمد بن سليم أن رالي دبي باقٍ ومستمر دائماً، حيث يعتبر واحداً من أعرق المنافسات في المنطقة، ولا يرتبط ببطولة الشرق الأوسط للراليات، موضحاً أن قائمة المشاركين في النسخة الحالية يبشر بتنافس قوي ومستويات واعدة، وأن مستوى المنافسات في النسخة الحالية لن يقل عن السنوات الماضية.

وأضاف: تواصل احتضان كلية دبي التقنية للطلاب المقر الرئيسي للرالي، من شأنه أن يساهم بمنح الطلاب الفائدة من متابعة هذه المنافسات والتعرف على آليات التنظيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا