• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الإثارة تعود إلى تحدي «الأقوياء» اليوم

3 مواجهات في افتتاح الجولة الثانية لدوري اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تعود الإثارة مجدداً إلى ملاعب اليد في الجولة الثانية لدوري الأقوياء التي تقام على يومين، ويلتقي خلالهما فريق الجزيرة مع فريق «دي أي إتش سي» في الخامسة مساء في صالة نادي الجزيرة، بالتزامن مع لقاء اتحاد كلباء مع الوصل في صالة نادي كلباء. وتجمع المواجهة الثالثة بين الشباب والشارقة، وهي المباراة التي تم نقلها من صالة الجوارح إلى صالة الملك نظرا لانشغال صالة الشباب في التوقيت نفسه ، على أن يتم تبديل المباراة في الدور الثاني وتقام المباراة على صالة الجوارح.

وتستكمل الجولة غداً، بلقاءين الأول يجمع بين الشعب والعين في صالة الكوماندوز ويلتقي النصر مع الأهلي في قمة الجولة الثانية. وطبقا لجدول المسابقات سيتم ضغط الجولة الثالثة التي تقام مبارياتها الـ 5 يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي النصر مع «دي أي إتش سي» في صالة العميد، والأهلي مع الشعب في صالة مكتوم بن محمد والعين مع الشباب فيد صالة البنفسج والشارقة مع اتحاد كلباء في الشارقة والوصل مع الجزيرة في صالة الوصل.

تأتي أولى المواجهات التي تجمع بين الجزيرة وفريق «دي أي اتش سي»، في الواجهة، حيث يسعى صاحب الأرض لمواصلة الانتصارات بعدما فاز في الجولة الأولى على اتحاد كلباء 31-24، وتأتي المواجهة الثانية لتمنح الفريق دفعة معنوية ودخول مريح للمنافسة بين الكبار على المقدمة، قبل أن يبدأ الصدام مع الفرق الكبيرة بداية من الجولة الثالثة أمام الوصل.

ويعتمد وليد بن عمر مدرب الجزيرة على معنويات لاعبيه وخبرتهم خاصة بعد عودة المصابين، خاصة الحارس الدولي أحمد حسن والمحترف المصري علي الزين، بجانب بقية المجموعة، جمعة عبيد ورفاقه، في الوقت الذي يخوض فريق دي أي إتش سي المباراة بحثاً عن مفاجأة . ورغم أن الفريق يضم عدداً من اللاعبين الأجانب، إلا أنه لم يحقق أي فوز وخسر في الجولة الماضية أمام الأهلي 25-29، وفي رصيده تعادل وحيد أمام الشعب في كأس الإمارات وتقود الفريق المدربة الإيطالية فرانشيسكا، وتعتمد على الفرنسي جوهان وعبدالجليل معاشو وعدد من اللاعبين، إلا أن الفريق يواجه ظروفاً صعبة في التجمعات الأسبوعية بسبب ظروف عمل اللاعبين.

وتجمع المباراة الثانية بين اتحاد كلباء والوصل، حيث خسر الأول مباراته الأولى في الدوري أمام الجزيرة وهي أول مباراة له في الموسم بعدما اعتذر عن عدم اللعب في كأس الإمارات، ويبحث مدربه المصري سامح لبيب عن الفوز الأول، إلا أن ظروف لاعبيه الصعبة تحول بين تجمع عدم اللاعبين بشكل كامل في التدريبات اليومية، ومعه المحترف المصري محمود كمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا