• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

المقاومة ترفض وصف صواريخها بـ العبثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

رام الله- تغريد سعادة والوكالات:

أعربت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية امس، عن رفضها لتصريحات الرئيس الفلسطيني محمود عباس التي وصف فيها امس الاول، الصواريخ التي تطلقها المقاومة باتجاه المستوطنات الصهيونية بـ''العبثية''.وقال أبوأحمد المتحدث الرسمي باسم ''سرايا القدس'' الجناح العسكري لحركة ''الجهاد الإسلامي'' إن تصريحات عباس مرفوضة تماماً، مؤكداً ''حق المقاومة في الرد على العدوان الصهيوني وبكافة الوسائل التي تراها مناسبة''.وأضاف أبوأحمد: ''لقد أثبتت صواريخ المقاومة الفلسطينية نجاعتها في ردع العدو الصهيوني وإصابة أهدافها بدقة وإيقاع الخسائر في صفوف جنود الاحتلال ومستوطنيه''.

وتابع ''إن العدو الصهيوني تأثر جداً في الفترة الأخيرة بقدرة المقاومة على قصف أهداف صهيونية في عمق جنوب عسقلان، واستهداف شمال عسقلان وتحقيق إصابات في صفوف المستوطنين''.

وشدد الناطق باسم ''سرايا القدس'' على أن السرايا ستواصل عمليات إطلاق الصواريخ باتجاه ''المستوطنات الصهيونية في ظل استمرار العدوان الصهيوني بحق مجاهدي أبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزة''.

وقال أبومجاهد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية، إن ''تصريحات عباس مرفوضة، ومن هنا فإننا نطالبه بالاعتذار للشعب الفلسطيني، ولمقاومته التي لطالما حافظت على حقها في الرد علي العدوان الصهيوني''، ودعا الرئيس عباس لمطالبة الكيان الصهيوني بوقف عدوانه الذي يستهدف كافة المواطنين.