• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات اليوم الرياضي الوطني

«دبي البحري» يحتضن أنشطة 200 جالية مقيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يوم الأربعاء المقبل، عدداً من الفعاليات الرياضية المتنوعة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، في إطار اليوم الرياضي الوطني، والتي تستقطب أعداداً كبيرة من محبي الرياضة من 200 جنسية، سيكون بإمكانهم ممارسة مختلف الألعاب في المساحات الحرة التي جرى تخصيصها على مدار 24 ساعة كاملة، تحت شعار «الإمارات تجمعنا».

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في إطلاق يوم رياضي وطني مفتوح، يشارك فيه جميع أفراد المجتمع في منافسات رياضية، تعزز قيم المحبة والوئام، وتكرس مفهوم السعادة الذي تسعى الإمارات إلى تحقيقه واقعاً لكل أبنائها وسكانها.

وعقد سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي عضو اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني، اجتماعاً موسعاً، ضم فرق العمل ومنتسبي مجلس دبي الرياضي ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في حضور عيسى بن خرباش عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، تم خلاله شرح تفاصيل فعاليات اليوم الرياضي والتوقيتات الزمنية لكل منها، كما تم توزيع المهام على أفراد فرق العمل، والتأكيد على أهمية إخراج اليوم بالصورة التي تتناسب مع الأهداف السامية التي أطلق من أجلها.

وأوضح :«المجلس أكمل الترتيبات الكفيلة لأن يأتي الحدث على المستوى الذي يليق بالإمارات ودبي، ويعمق رسائل المحبة التي جاء اليوم الرياضي الوطني، ليؤكد عمق أواصرها بين مختلف فئات المجتمع الإماراتي ومكوناته، وأن يأتي كذلك ليعكس حالة التناغم التي تعيشها 200 جنسية على أرض الإمارات الطيبة».

وأشاد حارب بالدور الوطني الذي يقوم به النادي منذ انطلاقته للمرة الأولى قبل 27 عاماً، كان ولا يزال يلعب دوراً فاعلاً في جميع الأنشطة الرياضية التي تصب في صالح تعميق المشهد الرياضي في الدولة عموماً ودبي على وجه الخصوص، وتكريس لغة الرياضة كأداة للتواصل بين مختلف الجنسيات التي تحيا على أرض الإمارة، كما أشاد بالعلاقة المتميزة التي تربط المجلس بالنادي الذي يستضيف سنوياً عدداً من الفعاليات التي ينظمها المجلس، وفي مقدمتها طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية وبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا