• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:03    زيارة مفاجئة لبوتين الى قاعدة حميميم الروسية في سوريا        02:03     بوتين يجتمع مع الرئيس السوري بشار الأسد في قاعدة حميميم الجوية        02:05    بوتين يأمر بسحب القوات الروسية من سوريا    

تكريم المشاركين في بطولة العالم للسباحة الطويلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

صدقي عبدالعزيز:

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس نادي عجمان الرياضي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للسباحة الطويلة عجمان 2007 الحفل الختامي للبطولة لتكريم الأبطال والبطلات المشاركين في الجولة الثانية من سلسلة ماراثون كأس العالم للسباحة في المياه المفتوحة عجمان 2007 والذي أقيم بفندق كمبنيسي في عجمان.

وجاء الحفل الخمس نجوم لائقاً بختام البطولة التي أشاد جميع السباحين والسباحات وممثل بالاتحاد الدولي من الحكام والمشــــــرفين على نجاحها بأبهر وكونها الأفـــــضل والأحـــــسن تنظـــــيمياً في مســــــيرة البطولة إلى جان بالنجاح الفني والمشاركة الايجابية والكبيرة لنحو (47) سباح وسباحة يمـــــثلون (21) دولة من مختــــلف قارات العالم الستة وهو ما يؤكد على نجــــاحها.

ثم قام الشيخ راشد بن حميد النعيمي بتكريم ممثل الاتحاد الدولي للسباحة فيلايورس وأحمد الفلاسي وســــــعيد الهامور وأحمد الشامـــــسي وخالد المدفع وأيمن سعد إلى جـــانب د. فرهادي مرادي ممثل الاتحاد الدولي للمنــــشـطات كما أهدى درع البطولة التـــــذكاري كذلك إلى الدوائر المحلية والمؤسسات الحكومية التي ساهمت في انجاح البطولة.

كما قام بتكريم حكام البطولة الدوليين والسباحين والسباحات الفائزين بالمراكز الأولى الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية لفئتي الرجال والسيدات إلى جانب الجوائز المالية المقررة لهم.

وقام بتكريم اللجنة المنظمة للحدث العالمي برئاسة يوسف محمد النعيمي وتضم أحمد الشامسي وعبدالله ابراهيم وثاني عبيد المطروشي وزهير السومة وزيدان فهد وعبدالله الشامسي كما قام بتكريم الشركات المساهمة في رعاية البطولة ودعمها والمؤسسات الإعلامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال