• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

مشعل والمنصوري يعوضـان غياب طلال وطارق أحمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

سعيد عبدالسلام:

يرتدي فريق الشارقة قفاز التحدي في ديربي المدينة الثقافية الذي يجمعه مع أبناء العمومة الشعباوية اليوم حيث ركز المدرب البرازيلي للفريق ويبر على الجوانب النفسية والعوامل الارادية بحثاً عن تحقيق الفوز.. كما ظهر ذلك من خلال التدريبات اليومية التي أداها الفريق على مدى الأيام الماضية.

وقد استقر ويبر على اختيار المدافع مشعل عبدالوهاب ليعوض غياب طلال حمد بسبب الايقاف أيضاً فيما تبقى المفاضلة بين مشاركة عبدالعزيز العنبري كمهاجم ثان بجانب سعيد الكاس وبين سالم سيف.

كما ركز المدرب خلال تدريباته أيضاً على عدم منح لاعبي الشعب لمساحات خالية يستطيعون من خلالها بناء الهجمات الخطرة خاصة من الجانبين اللذين يشغلهما الايراني جواد كاظميان وسيف محمد ولم يغفل المدرب أيضاً ضرورة الرقابة الصارمة والتركيز العالي لقلبي الدفاع فايز جمعة ومشعل عبدالوهاب لايقاف خطورة هداف الشعب الايراني علي سامرة.

كما طلب المدرب من لاعبي الوسط والهجوم ضرورة الدقة في التمريرات وإسراعها في الثلث الأخير واستغلال الفرص التي تلوح أمام المرمى، واستخدام سلاح التصويب من مختلف الاتجاهات وكذلك الاستفادة من الضربات سواء الحرة المباشرة أو غير المباشر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال