• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

7 آلاف زائر خلال اليوم الأول أغلبهم مواطنات

معرض توظيف 2013 يتوقع استقبال 15 ألف مواطن للبحث عن فرص عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 يناير 2013

عبدالرحمن إسماعيل (أبوظبي) - يرتفع عدد الزوار المواطنين لمعرض «توظيف» الذي انطلقت فعالياته بأبوظبي أمس، إلى نحو 15 ألف مواطن مقارنة بـ12 ألفاً العام الماضي، بحسب شركة إنفورما للمعارض المنظمة للحدث.

وإجمالاً، يتوقع المعرض أن يستقطب نحو 35 ألف باحث عن عمل.

وقال حسن شحادة مدير المعرض لـ»الاتحاد» إن عدد الراغبين في زيارة المعرض خلال أيامه الثلاثة والذين قاموا بالتسجيل المسبق من خلال الموقع الإلكتروني للشركة بلغ نحو 35 ألف زائر، مقارنة بـ13 ألف زائر في دورة العام الماضي.

وأغلقت الشركة المنظمة باب التسجيل الإلكتروني قبل انطلاقة المعرض بثلاثة أيام، بعدما اشترطت التسجيل المسبق لغير المواطنين لحضور المعرض، وذلك للحد من الازدحام الذي شهده اليوم الأخير من دورة العام الماضي، بحضور نحو 18 ألف زائر من غير المواطنين.

وأضاف شحادة أن عدد زوار المعرض في أول أيامه أمس تراوح بين 6500 إلى 7 آلاف زائر، غالبيتهم من النساء المواطنات، حيث يتوقع أن تشهد الدورة الحالية ارتفاعاً ملموساً في أعداد الشابات المواطنات الراغبات في زيارة المعرض للتعرف على فرص العمل التي توفرها الشركات.

وأوضح أن المواطنات اللواتي قمن بزيارة المعرض في الدورة الماضية شكلن نحو 45% من إجمالي عدد زوار المعرض البالغ 30 ألف زائر، وهذه النسبة أعلى من نسبة حضورهن في دورة العام 2011 والبالغة 39%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا