• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

3 ملايين درهم مكرمة حمدان بن راشد لأبطال الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

محمد حمصي:

أمر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة بمكافأة قدرها ثلاثة ملايين درهم لنجوم الوصل أبطال كأس صاحب السمو رئيس الدولة تقديراً من سموه لجهد وعطاء اللاعبين والصورة المشرفة التي ظهروا عليها طوال المسابقة وتمنى سموه للفريق الوصلاوي التوفيق والنجاح والمزيد من الانتصارات والانجازات. هذه المكرمة تركت صدى طيباً في نفوس الأسرة الوصلاوية حيث عبر سعادة راشد بالهول رئيس مجلس الادارة عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ حمدان بن راشد قائلا بإن مكارم سموه ليست بجديدة بل سبق وأن كافأ أبناءه الرياضيين في عدة مناسبات ولافتاً الى أن دعم واهتمام سموه لا يقتصر على ناد معين إنما يشمل جميع أندية دبي.

وأكد بالهول بأن هذه المكرمة ستكون دافعاً قوياً لهم نحو تقديم الأفضل ومواصلة مشوار الدوري بحماس وروح جديدة من أجل الجمع بين اللقبين كما أكد بأن مكرمة سموه ستضاعف مسؤولياتهم من أجل الحصول على المزيد من البطولات ليكونوا عند حسن ظن سموه.

من جهة أخرى سوف يتم توزيع تلك المكرمة على اللاعبين والجهازين الاداري والفني مباشرة لتضاف الى المكافأة التي أمر سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل والبالغة ايضاً ثلاثة ملايين درهم وكذلك مكافأة المليون درهم التي قدمها قطب النادي محمد سيف الشعفار الى جانب المكافأة التي سيتبرع بها رجال الأعمال الذين ينتمون للأسرة الوصلاوية.

..ومليون درهم من بطي آل مكتوم لأبطال الكأس ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال