• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الماس وحسن ·· من يكسب المقعد الوحيد ؟!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

محمد حمصي:

تعقد الجمعية العمومية لاتحاد السلة اجتماعاً غير عادي في الخامسة مساء اليوم بمركز إعداد القادة بدبي لانتخاب العضو المكمل لمجلس إدارة الاتحاد في دورته الحالية التي تنتهي في العام القادم. وهناك مرشحان فقط لخوض الانتخابات وهما خالد الماس عضو مجلس ادارة الأهلي ومشرف اللعبة وعبدالله حسن مشرف السلة بنادي الشباب والمطلوب واحد فقط لإكمال العدد المطلوب مع العلم بأن عضو نادي الفجيرة أحمد محمد الضنحاني انضم تلقائياً للمجلس باعتباره العضو الاحتياطي في الانتخابات الماضية.. يشرف على الانتخابات لجنة برئاسة سعادة عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية بالهيئة وعضوية يوسف عبدالله مدير إدارة الشؤون الرياضية وخالد آل حسين رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية وجمال الحمادي رئيس قسم الأندية الرياضية.

وصرح خالد الماس مرشح الأهلي بأنه على استعداد لدعم كرة السلة الإماراتية سواءً نجح في الانتخابات أو أخفق مؤكداً بأن المصلحة العامة هي الأساس وأن خدمة الوطن فوق أية اعتبارات أخرى. وأضاف بأنه أعد برنامجاً مدروساً لعرضه على اتحاد اللعبة من شأنه أن يساهم بالتطوير والمضي بكرة السلة نحو الأفضل والحماس من اللاعبين المخضرمين الذين مثلوا الأهلي منذ الثمانينات قبل أن يعتزل ويلتحق بالجهاز الاداري لسلة الأهلي الى أن شغل منصب مشرف اللعبة علاوة على عمله في اتحاد السلة كمدير للمنتخب في المرحلة السابقة.

ومن جانبه أبدى مرشح الشباب عبدالله حسن استعداداته لخدمة اللعبة منطلقاً من خبرته في هذا المجال وعمله في ناديه كمشرف على هذه اللعبة للسنة الرابعة على التوالي حيث حقق مع الجوارح بطولة الدوري مرة واحدة وبطولة الكأس مرتين وبرونزية دول مجلس التعاون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال