• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اعتمدت أسماء 1720 مواطنا تتطلب منازلهم الصيانة

"مبادرات رئيس الدولة" تعتمد إنشاء 578 مسكنا للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

أبوظبي (و ا م)

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وبمتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة إنشاء وإنجاز 578  منزلا للمواطنين في مختلف مناطق إمارات الدولة.

كما اعتمدت اللجنة، خلال اجتماعها في وزارة شؤون الرئاسة برئاسة معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس اللجنة، أسماء ألف و720 مواطنا من مختلف إمارات الدولة من المستحقين الذين تتطلب منازلهم الصيانة أو الإحلال أو التخصيص.

وتأتي المشاريع، التي اعتمدتها اللجنة، ضمن مجموعة المشاريع الإسكانية والخدمية للمواطنين وتطوير بعضها في مختلف مناطق الدولة.

وأشاد معالي أحمد جمعة الزعابي بمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لهذه المبادرات وتوجيهات سموه بضرورة إنشاء المشاريع وفق أعلى المعايير المتبعة في مجال الإنشاءات وإنجازها في الوقت المحدد وفق معايير السلامة العالمية.

وأضاف معاليه أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، التي تعم الإمارات جميعها، تنبع من حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين من خلال بناء المساكن الحديثة وتعزيز البنية التحتية التي تسهل الحياة وإقامة المشاريع التجارية في مختلف مناطق الدولة.

حضر الاجتماع .. سعادة جبر السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة محمد عبدالله الرميثي وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الشؤون المالية والمشتريات وفارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي ومحمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه والمهندس محمد إبراهيم الميل الوكيل المساعد لقطاع الإسكان والتخطيط الحضري في وزارة الأشغال العامة والمهندس محمد المعيني والسيد علي الدهماني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض