• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الفجيرة تقدم 50 ابتكاراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

السيد حسن (الفجيرة)

أكد محمد سعيد الضنحاني مدير ديوان صاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس اللجنة المنظمة لأسبوع الابتكار في الإمارة، أن 30 مؤسسة محلية واتحادية بالفجيرة، تشارك في أسبوع الابتكار، وتعرض 50 ابتكارا جديدا، وذكر الضنحاني أن الأسبوع سوف يساهم في إتاحة الحركة المرنة للفكر وللإبداع والابتكار لدى المبتكرين والمبدعين في جميع الجهات.

رادار لمواقف المعاقين

قال العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة: «الابتكار هو وسيلتنا الوحيدة لتطوير العمل، ونحن في القيادة العامة لشرطة الفجيرة نسعى دائما لكل ما هو جديد ومبتكر، وقد تمكنا في الفترة الأخيرة من ابتكار جهاز رادار خاص بالمعاقين وضبط المخالفين لمواقف المعاقين من خلال التواصل المباشر بين الجهاز وغرفة العمليات».وأضاف قائد عام شرطة الفجيرة: سوف نساهم في الأسبوع باستضافة المبتكرين من الفجيرة لعرض ابتكاراتهم الجديدة، وسندعم كل الأنشطة خلال الأسبوع اقتناعا منا بأهمية ذلك.

التخطيط الحضري

قال المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة: حرصت البلدية على المشاركة لدعم التواصل المفيد بين موظفي البلدية وموظفي الدوائر الأخرى في مجال الابتكارات العلمية. خاصة أن جميع الفئات المبتكرة هي في حاجة ماسة إلى مثل هذا التواصل نحو زيادة المعرفة. وسيتم تنظيم «ملتقى التخطيط الحضري حلول مبتكرة» في أسبوع الابتكار حول التخطيط العشوائي للمدن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض