• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الصكوك الوطنية تتوج مليونيراً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

دبي ـ الاتحاد: توجت شركة الصكوك الوطنية مليونيرها الثاني عشر، بالتزامن مع إتمام الشركة عامها الأول، وفاز براسنتان كونيال هندي الجنسية، حامل الصك رقم (ABU976449)، بالجائزة الكبرى وقدرها مليون درهم بنتيجة السحب الذي جرى مساء أمس الأول في سوق دبي المالي.

وحضر السحب جمع مميز من الضيوف ضم محمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة شركة الصكوك الوطنية، وناصر بن حسن الشيخ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، وعادل لوتاه، الرئيس التنفيذي لـ''الشركة الوطنية العقارية'' المملوكة بالكامل لشركة الصكوك الوطنية، إضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام، وعدد من أصحاب الملايين الفائزين بالجوائز الكبرى في السحوبات الشهرية السابقة.

وذهبت جائزة 100 ألف درهم إلى كل من لميس فرحات فلسطينية الجنسية التي تحمل الصك رقم (ACU970701)، وفرحات وقاس باكستاني الجنسية، حامل الصك رقم (ABK583908). وبلغ عدد الجوائز التي تم سحبها 16318 جائزةً بقيمة إجمالية 4 ملايين درهم. وقال الشيباني: تهدف كل المبادرات والمشاريع التي أطلقناها، بما فيها الصكوك الوطنية، إلى توفير خيارات استثمارية جديدة ومجزية لمجتمع الإمارات من خلال رصد الفرص غير المطروقة وتحديد احتياجات المجتمع والاستجابة لها.

وأضاف: تمحورت رؤيتنا حول جعل ''الصكوك الوطنية'' مؤسسةً تحظى بثقة كافة الأفراد في دولة الإمارات بحيث يأتمنونها على مدخراتهم، ونجحنا في تحقيق هذا الهدف، وسنواصل سعينا لتنفيذ خطتنا بالنمو والتوسع من خلال التركيز على مبادرات الادخار والاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وقال ناصر بن حسن الشيخ: أتاحت ''الصكوك الوطنية'' لعدد كبير من الناس في المنطقة فرصة الاستثمار في سوق السندات الإسلامية الآخذة في النمو بوتيرة متسارعة، وفي الوقت الذي يستفيد فيه حاملو الصكوك من خطة ادخارية بعيدة المدى، فإنهم يشاركون أيضاً بالاستثمار في قطاعات السوق التي تتميز بالنشاط والحيوية.

، كما أن إطلاق مبادرات استثمارية جديدة مثل الشركة الوطنية العقارية يعزز مكانة وقدرات الشركة خلال الأعوام القليلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال