• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

أبوظبي الإسلامي يعلن أسماء الفائزين في حملة عمرة لمن لم يعتمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2007

اعلن مصرف أبوظبي الإسلامي أسماء 30 فائزاً في السحب الثاني من حملة ''عمرة لمن لم يعتمر'' التي انطلقت في نهاية العام الماضي بالتعاون مع مؤسسة ''لبيك'' للحج والعمرة، وطيران الاتحاد، وجريدة الاتحاد، وجمعية أبوظبي التعاونية. تم السحب مساء أمس الأول في جمعية أبوظبي التعاونية فرع الميناء بحضور مجموعة من عملاء المصرف وممثلين عن رعاة الحملة ودائرة التخطيط والاقتصاد بإمارة أبوظبي.

وسيحصل الفائزون بموجب الحملة على رحلة مدفوعة التكاليف لأداء مناسك العمرة، مع السفر على طيران الاتحاد بدرجة ''المرجان'' ذهاباً وإياباً من أبوظبي إلى جدة، والإقامة ثلاث ليالٍ/أربعة أيام في فندق راقٍ، فضلاً عن خدمات النقل ذهاباً وإياباً من مطار جدة إلى الفندق في مكة المكرمة، والتكفل برسوم إصدار التأشيرة للمعتمرين الوافدين.

يذكر أن الحملة تجسد التعاون البناء بين مؤسسات أبوظبي الحكومية والخاصة في خدمة المجتمع من جهة والالتزام بمبادئ الدين الحنيف من جهة أخرى. فاز في السحب كل من أوس حمدان، سيد راشد علي، عثمان أرشد، ناصر ذيب محمود علي، سيفين أحمد، عبدالله محمد حسين أحمد الرحومي، سهير شيكوميثودي، مليالكال ديلشاد، محمد محمد السيد علي الشعري، هشام سعيد دعدع، محمد أجمل، نجود حسن ابراهيم الحسن، رحمةالله شفيرالله، أحمد خالد مكي الهاشمي، سليم سعد سليم حسن، محمد مفلار محمد أزكر، بارومبارا عبدالرحمن حنيفة، جمال أحمد سيف عبد الرحمن، محمد صالح الكحلوت، عماد محمود الصالح، محمد رافي كونامكولا، سامر علمي طاهر أميرة، أحمد حاتم أحمد كحيل، بدرالدين محمد طه صبر، فيصل كاروفانكوزي، غورشي دريس، محمود هاشم محمود البرعي، ابراهيم عيسى احمد جمعة، عامر فضل محمد اللحام، ونورالدين ماين كتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال