• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

حمدان بن زايد يبحث مع علاوي التطورات ويؤكد ضرورة المصالحة في العراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الليلة قبل الماضية الدكتور اياد علاوي رئيس الوزراء العراقي الأسبق رئيس القائمة العراقية الذى يزور البلاد حالياً.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان دعم دولة الإمارات للعراق وشعبه مشدداً سموه على أهمية وحدة واستقرار العراق لتمكين شعبه من العيش بحياة حرة كريمة.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على ضرورة تحقيق مصالحة وطنية حقيقية تكفل مشاركة جميع مكونات الشعب العراقي في الحياة العامة بشكل يمكن العراق من العودة الى تبوؤ موقعه في المنطقة والمساهمة في استقرارها.

وعرض إياد علاوي تطورات الأوضاع في العراق، مشيداً بحرص دولة الإمارات على مساعدة الشعب العراقي في هذه الظروف العصيبة وبالعلاقات المميزة بين البلدين.

كما جرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع في الساحة العراقية والتأكيد على أهمية دور رجال الدين في تحقيق المصالحة الوطنية بالعراق.

حضر اللقاء سعادة السفير سلطان بن خلفان الرميثي رئيس ديوان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء والشيخ جمال الشمري عضو مجلس النواب العراقي ورضوان الكلدار عضو مجلس النواب العراقي عن القائمة العراقية والدكتور عدنان باجه جي. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال