• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

فعاليات ندوة الأمن والتحضر بشرطة دبي تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تنطلق اليوم فعاليات الندوة التنفيذية الدولية للشرطة الرابعة عشرة، التي تستضيفها القيادة العامة لشرطة دبي تحت شعار: ''الأمن والتحضر''، وتستمر حتى 13 أبريل الجاري. وتستضيف الندوة 150 مشاركاً من 40 دولة عربية وأجنبية، كما تعقد 17 جلسة عمل على مدار أربعة أيام، في الفترتين الصباحية والمسائية، بمبنى القيادة العامة لشرطة دبي.

وتشتمل محاور الندوة على: المواقف الأمنية الحرجة، وأمن المدن، وأمن التوسعات العمرانية الجديدة، والعنف والتحضر، والجريمة الحضرية، والخدمات الأمنية في المناطق الحضرية، والمرور والتحضر، والأمن في المدن سريعة النمو.

ويناقش المشاركون في جلسات العمل عدداً من الموضوعات تشمل: الوقاية من الجريمة، وحل المشكلات، والشرطة والأمن والديموقراطية، وانعكاسات وآراء قادة الشرطة على المستويات المحلية، والأمن والتحضر وأخلاقيات العمل الشرطي.

وتهدف الندوة إلى: تعزيز الشراكة الدولية، وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية العالمية، والاستفادة من تجارب الدول في مجال الأمن والتحضر، ودعم البحث العلمي والشرطي.

وكانت اللجنة العليا المنظمة للندوة في شرطة دبي بدأت منذ يوم الخميس الماضي باستقبال المشاركين، حيث نظمت حفل استقبال ومأدبة عشاء، للضيوف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال