• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

قابوس يبحث مع حاكم الشارقة العلاقات الأخوية والمستجدات الراهنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

ولاية منح / سلطنة عُمان - ''وام'' : استقبل جلالة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد سلطان عُمان بعد عصر أمس بحصن الشموخ بولاية منح بمدينة نزوى العُمانية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ''حفظه الله'' الذي يقوم بزيارة رسمية حاليا للسلطنة.

وقد رحب جلالة السلطان قابوس بصاحب السمو حاكم الشارقة مشيدا بجهود سموه العلمية والثقافية على المستويات الخليجية والعربية والعالمية منوها جلالته بالعلاقات الوطيدة التي تربط السلطنة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه نقل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي إلى جلالته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وتمنياته لجلالته بوافر الصحة والسعادة وللعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين بدوام التقدم والرقي. وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال المقابلة على روابط الأخوة والمحبة العميقة الضاربة فى أعماق تاريخ المنطقة والتي تجمع بين دولة الإمارات وسلطنة عمان. كما اعرب سموه عن أعتزازه بما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور في مختلف المجالات لما فيه خير وصالح شعبيهما الشقيقين.

المباحثات

وتناول اللقاء العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات كما جرى بحث آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الخليجية والعربية والقضايا ذات الاهتمام المشترك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال