• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الإعلان عن تفاصيل التصفيات النهائية

16 متنافساً على لقب «منشد الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

أزهار البياتي (الشارقة)

يواصل برنامج مؤسسة الشارقة للإعلام السنوي «منشد الشارقة» في نسخته الجديدة الثامنة تحضيراته، معلناً عن تفاصيل حفلاته الساهرة المقبلة، والتي سيتم عبرها تتويج المتباري النهائي الفائز بهذه الدورة، بعد خوض التصفيات النهائية المتوزعة على أربع سهرات متتالية، والتي ستقام خلال أيام الـ 4 -11-18-25 من شهر ديسمبر المقبل، من فوق منصة مسرح المجاز. من خلال مؤتمر صحفي جمع نجوم الإنشاد وأعضاء من لجنة التحكيم مع حشد من الصحافة والإعلام، أعلن يوم أمس الأربعاء الدكتور خالد عمر المدفع مدير المؤسسة، عن أحدث تفاصيل الدورة الحالية من البرنامج، مؤكداً على أهمية هذا المشروع الفني القيّم والمتفرد على مستوى العالم. ويضيف أن «منشد الشارقة» حقق طوال الأعوام السابقة نتائج ناجحة ومذهلة على كافة الصعد، مقدماً للعالم أجمع رسالته الفنية الهادفة، مرتحلاً إلى بلدان متعددة في أنحاء من آسيا وأفريقيا وأوروبا، بحثاً عن المواهب الصاعدة من المنشدين الشباب.

وعن أهم تفاصيل هذه السهرات الأربع يقول نجم الدين هاشم، معد ومنسق البرنامج: يتم خروج خمسة منشدين في السهرة الثانية، وخمسة في السهرة الثالثة، وسيبقى ستة منشدين في السهرة الرابعة، حيث سيتم هناك اختيار الفائز الأول.

ويستضيف البرنامج المنشد الإماراتي أحمد بو خاطر والمنشد المتميّز «ماهر زين»، بالإضافة لمشاركة الفنان العربي الكبير «لطفي بوشناق» ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا