• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هاشيك يشيد بأداء لاعبي الفجيرة

براجا: الجزيرة يتعامل مع واقع صعب!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

عزا البرازيلي آبل براجا، مدرب الجزيرة، تعادل فريقه أمام الفجيرة إلى التراجع غير المبرر من جانب لاعبيه للدفاع. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة «كانت لدينا فرصة كبيرة للفوز، خصوصاً بعد التقدم بهدف في الشوط الأول، لكن ما حدث كان أمراً ربما يعود إلى أمور نفسية، حيث تراجع لاعبونا للدفاع في المناطق الخلفية من دون أي مبرر ولا تعليمات، الأمر الذي شكل ضغطاً كبيراً على الخط الخلفي وحارس المرمى».

وأكد أن المباراة كانت صعبة للغاية، واعترف بأن فريقه أدى الشوط الأول بشكل جيد، لكنه تراجع في المستوى خلال الشوط الثاني.

وأضاف «من دون شك كنا نعرف أن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل الظروف التي سبقتها، والفترة العصيبة التي يعيشها الفريق»، مشيراً إلى أن التشكيلة التي لعب بها المباراة لم يكن يعرفها حتى اليوم السابق للقاء، بسبب النقص العددي الشديد للاعبيه، بسبب التواجد مع المنتخب والإصابات التي لحقت بلاعبيه.

وقال «حكم المباراة اتخذ بعض القرارات الغريبة، لاسيما وأن وليد اليماحي لاعب الفجيرة تسبب في إصابة اثنين من لاعبينا هما سالم راشد، الذي فقد وعيه لمدة زمنية ليست بالقصيرة، وفوسينيتش الذي أصيب في اللحظات الأخيرة، ورغم ذلك لم يتخذ الحكم أي قرار إداري ضد اللاعب».

وأعلن براجا أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على علاج السلبيات التي ظهرت بالفريق، ومحاولة التأقلم مع الوضع الراهن والظروف الصعبة التي يمر بها الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا