• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خروج مبكر للشارقة «وصيف» النسخة الماضية

جونيور: الشباب كان في حاجة للفوز الكبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

منير رحومة (دبي)

استعاد الشباب عافيته، ونجح في تعديل صورته وحصد بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الخليج العربي بالفوز الكبير على الشارقة برباعية، مؤكداً أنه منافس قوي على لقب البطولة بعد أن وصل إلى النطقة 12 قبل جولة من انتهاء دور المجموعات، أما الشارقة «وصيف» بطل الدورة الماضية فقد ودع السباق بالخسارة الثقيلة التي جمدت رصيده عند 5 نقاط.

واستحق الشباب الوصول إلى الدور نصف النهائي بفضل المشوار الذي قطعته منذ البداية بحسم صدارة المجموعة مبكراً بعد أربعة انتصارات وخسارة واحدة في تأكيد قوي على نية الفريق في المنافسة على اللقب.

وقال كايو جونيور بعد انتزاع بطاقة التأهل «أشعر بسعادة كبيرة، لأن الشباب حقق فوزاً كبيراً كنا في أمس الحاجة إليه لاستعادة الثقة في النفس وارتفاع معنويات اللاعبين، وأيضاً لتحقيق هدفنا في المنافسة بجدية على لقب كأس الخليج العربي».

وأضاف «التتويج بالكأس هدف الأخضر في هذا الموسم، لذلك دخل الفريق بتركيز كبير للمسابقة، وعمل منذ البداية على ضمان تصدر المجموعة والوصول إلى المربع الذهبي بانتظار التتويج باللقب».

وكشف جونيور عن أنه وجه لاعبيه للتركيز واللعب بروح عالية، خاصة خلال ربع الساعة الأول من المباراة، مما أثمر هدفاً في أول 14 ثانية، وإضافة هدف آخر في الدقيقة 26، وعبر مدرب الجوارح عن سعادته أيضاً بتألق جو ألفيز وإحرازه ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى عودة لوفانور للتسجيل، مؤكداً على أهمية إحراز الأهداف بالنسبة للمهاجمين حتى يتوجوا جهود الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا