• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طلال بن بدر لـ « الاتحاد»:

أتمنى رؤية «الأخضر» و«الأبيض» في مونديال روسيا 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

وجه الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود رسالة مفتوحة لكل من الأمير علي بن الحسين والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مفادها بأنه «يجب توحيد الصف العربي في انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)»، وذلك من خلال حوار مطول مع (الاتحاد)، كاشفاً خلاله عن العديد من الأمور التي تشغل الساحة الكروية الخليجية والعربية والعالمية.

تحدث الأمير طلال كذلك عن الوجه الآخر لـ«الفيفا» بعد إثارة قضية الفساد مؤخراً، والتي لطخت جدران هذا الصرح العالمي الكبير، وتناول كذلك الاحتراف السعودي، وعدم وجود محترف خليجي قوي في دوريات أوروبية قوية، كما وضع ترشيحاته فيما يخص مجموعة الإمارات والسعودية في التصفيات الحالية لمونديال روسيا 2018.

في البداية كان الحديث الشاغل عن حال المنتخبين الإماراتي والسعودي في تصفيات المونديال المقبلة حيث قال الأمير «أقول للمنتخبين الإماراتي والسعودي، من يجتهد في الملعب سيكون له المكسب في النهاية، وأتمنى أن أرى المنتخب السعودي وشقيقه الإماراتي ضمن المنتخبات المتأهلة، نظراً لقوة الفريقين والترتيبات عالية المستوى حالياً في هذا الشأن، أما فيما يخص المنتخب الفلسطيني فهو مستفيد للغاية من المشاركة بعد الأداء والسمعة الجيدة التي أظهرها هذا المنتخب حتى الآن في التصفيات، وأي وجود لهم في أي محفل دولي هو بمثابة انتصار للقضية الفلسطينية، وأنا متعاطف معهم جداً».

سباق الشقيقين

وأضاف «بالطبع ستكون المواجهة بين المنتخبين الشقيقين السعودي والإماراتي خلال الفترة المقبلة مهمة للغاية، خاصة أن كل فريق يحصد النقاط في الوقت الراهن، ونتيجة المباراة الأولى التي جرت بالسعودية سيكون لها تأثيرها بالطبع، ولكن ستظل البطاقة حتى اللحظات الأخيرة في المجموعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا