• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سباعي المنتخب شاركوا في التدريبات

كوزمين يطلب غلق التدريب الأساسي للأهلي بملعب جوانزو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

معتز الشامي، وليد فاروق (جوانزو)

لا صوت يعلو على صوت التحضير لنهائي دوري أبطال آسيا، هكذا هو الحال في بعثة الأهلي في مدينة جوانزو الصينية، والتي اكتست بـ«الأحمر»، منذ بداية الوصول إلى مطار جوانزو، وترى من هم على بوابات الخروج بشعار الأهلي، في انتظار كل من يأتي من دبي، سواء رجال الإعلام، أو جماهير قررت، أو حتى باقي أعضاء الوفد الرسمي وعشاق «الفرسان»، واللاعبين السابقين للممثل الوطن.

وقدمت إدارة الأهلي كل التسهيلات في كل الاتجاهات من أجل جماهير الوطن التي ستحضر إلى هنا لمساندة الفرسان ،حيث تم الاتفاق مع 3 شركات للخدمات اللوجستية، الأولى عن طريق طيران الاتحاد، والثانية عبر طيران الإمارات، بينما الثالثة بالتنسيق والتعاون مع إدارة الأهلي، لتوفير كل ما يلزم، خاصة وأن يوم غدٍ سوف يشهد توافد ما لا يقل عن 700 مشجع، على طائرتين خاصتين، تم تخصيصهما، لدعم ممثل الوطن في النهائي القاري، بخلاف ما لا يقل عن 300 مشجع قرروا الحضور على نفقتهم الخاصة، ما دفع الإدارة لتوفير 20 حافلة قابلة للزيادة، لنقل الجماهير المتوقع توافدها خلال الساعات القليلة المقبلة لمقرات الإقامة التي تتحدد مساء اليوم.

وحسبت الإدارة التنفيذية للأهلي كل الحسابات، ولم تترك شيئاً للمصادفة، وهو ما دفع أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي، للحضور إلى الصين قبل وقت طويل، من أجل الترتيب للأمور كافة، كما اصطحب وفداً من رجال العلاقات العامة وطاقم السكرتارية والإدارة الرياضية للنادي.

كما تم تخصيص 3 موظفين مفرغين لبعثة الأهلي في الفنادق، بالإضافة إلى الفنادق التي تم حجزها بالكامل، لاستيعاب الجماهير التي تتوافد، بداية من الغد على مقرات الإقامة التي تم التعاقد عليها، فيما تقوم سفارة الدولة في الصين بجهود كبيرة،ويوجد المسؤولون من السفارة بشكل يومي مع الوفد الإداري الرسمي.

فيما لن تكون جماهير الإمارات وحدها التي ستقف خلف ممثل الوطن، بل طالب عدد من أبناء الجاليات العربية والخليجية من الزائرين أو المقيمين هنا في مدينة جوانزو الصينية، الحضور وتقديم الدعم والمساندة، وقد التقت «الاتحاد» بعدد منهم، خاصة من أبناء الجالية اليمنية والعراقية والسورية، وبعض المصريين والسودانيين، خلال وجودها في المدينة، حيث طالبوا إدارة الأهلي، وكل من يحمل شعار «الفرسان» في مدينة جوانزو، أن يتم منحهم فرصة الحضور والمشاركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا