• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إلغاء تدريب منتخب أستراليا

كاهيل: ندعو جماهيرنا لمشاركتنا في حفل التتويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

ألغى المنتخب الأسترالي تدريبه المسائي مساء أمس في ملعب كوجراه أوفال جوبيلي، في قرار مفاجئ للجميع، خصوصاً أن اللاعبين الأساسيين لم يتدربوا أمس الأول أيضاً، واكتفوا الجهاز الفني بحصة استشفائية بصالة الحديد بالفندق توجهنا بالسؤال إلى ديفيد ماسون مدير الإعلام الخاص بالمنتخب الأسترالي عن سبب الإلغاء.

وقال ماسون: في الأصل لم نطلب من المنظمين تحديد موعد تدريب لنا في اليوم الثاني من بعد أي مباراة، والأمر الطبيعي بالنسبة لنا هو أن اليومين الأول والثاني من بعد كل مباراة تدريبات استشفائية فقط، في صالة الجيمانيزيوم، وهذا يحدث لنا من أول البطولة وحتى هذه اللحظة، حتى أننا في كأس العالم بالبرازيل كان ذلك هو برنامجنا.

وقلنا له هل هذا يكفي لإعداد فريق قبل مباراة نهائية حاسمة قال: نعم يكفي واللاعبون في حالة بدنية مميزة، وسوف يتدرب الفريق غدا التدريب الأخير، وحافظ المدرب أنجي بوستيكوجلو على هذا التقليد حتى قبل المباراة النهائية خوفاً من إرهاق على اللاعبين، الذين خاضوا 5 مباريات بواقع كل 4 أيام مباراة قوية، وكان هذا بالتنسيق بين الجهازين الطبي والفني.

وعما إذا كان هناك أي تغييرات على التشكيلة الخاصة بـ«الكانجارو» في مباراة النهائي قال ديفيد: سوف يتحدث المدرب عن هذه الأمور في المؤتمر الصحفي اليوم لأنه أكثر من يملك المعلومات عن هذا الموضوع.

وعندما سألناه عن نشاط الفريق بالأمس كاملاً، قال: بدأ الفريق اليوم بتدريب استشفائي في صالة الحديد في الساعة التاسعة صباحاً، ومعه حمامات البخار، ومن بعده توجهوا إلى الإفطار، وبعده خلدوا للراحة لمدة ساعتين ثم استدعاهم المدرب لمحاضرة نظرية عن منتخب كوريا الجنوبية، وعن أدوار اللاعبين في اللقاء وطرح تصوره عن الخطة التي سوف يعتمد عليها في الجانبين الدفاعي والهجومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا