• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الموارد البشرية» و«مالية» الشارقة تُكرمان منتسبي الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

كرمت دائرة الموارد البشرية ودائرة المالية المركزية أمس منتسبي الخدمة الوطنية من موظفيهم والذي بلغ عددهم حوالي 50 موظفاً.

حضر الحفل الدكتور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية عضو المجلس التنفيذي، ووليد إبراهيم الصايغ مدير عام دائرة المالية المركزية، ومديرو ورؤساء الأقسام والموظفين من الدائرتين.

وهنأ ابن خادم الخريجين مُرحباً بهم مجدداً بعد غياب دام عدة أشهر تلبية لنداء الوطن قائلاً « تبذل قيادة دولة الإمارات جهوداً جبارة في الاهتمام بالعنصر البشري، موظفة جميع الطاقات والموارد لتعليمه وتأهيله وفق الأسس والمبادئ الحميدة ليعمل بكل اقتدار وثقة. ومن هذا المنطلق جاء مشروع الخدمة الوطنية الذي يعد من أسمى المشاريع التي تتبناها حكومة دولة الإمارات.

وقال «نحن في دائرة الموارد البشرية بالشارقة نعمل باعتزاز وتكامل مع جميع مؤسسات الوطن تحت هدف بناء ورفعة دولة الإمارات، ونؤمن بدور الفرد من موقعه في خدمة هذا الوطن والدفاع عنه والحفاظ على مكتسباته وإنجازاته، عاكساً الصورة المرموقة للدولة باعتباره سفيراً ممثلاً لبلاده».

ولفت إلى أن انضمام فوج من موظفينا الشباب لتلبية نداء الوطن، والانخراط في صفوف الخدمة الوطنية لهو محط فخر واعتزاز. وأضاف «نحن على ثقة بعودتهم إلى مواقع عملهم بعد انتهاء فترة خدمتهم بجاهزية عالية للعمل، واستشعار لقيمة الوطن. مؤثرين في جميع الموظفين الذين يستلهمون هذه المعاني الوطنية في عملهم الإداري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا